عروض خليجية أوروبية لضم نجم الزمالك في يناير.. ومجلس الإدارة يرحب للحصول على صفقة بيراميدز
الزمالك

كشف حسين السيد، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، والمشرف على الكرة بالقلعة البيضاء، عن العروض التي تلقاها نجم نادي الزمالك، أحمد سيد زيزو، في ظل المستويات الرائعة التي يقدمها نجم الأبيض مع فريقه في البطولات التي يشارك فيها الزمالك.

عروض خليجية وأوروبية للحصول على خدمات زيزو

وأعلن المشرف على الكرة بالقلعة البيضاء عن حقيقة مفاوضات الشباب السعودي لضم أحمد سيد زيزو خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، مشيرا إلى أن الحديث عن ملف أحمد سيد زيزو ليس من اختصاصه في هذ التوقيت لأن الملف بالكامل لدى حسين لبيب وهو الشخص الوحيد القادر على الحديث في ذلك الموضوع.

عروض خليجية وأوروبية للحصول على خدمات زيزو
عروض خليجية وأوروبية للحصول على خدمات زيزو

رد حسين السيد على مفاوضات زيزو

وأكمل حسين السيد، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، والمشرف على الكرة بالقلعة البيضاء أن الجميع يتحدث عن عروض السعودية لأحمد سيد زيزو وخلال الفترة الماضية هناك بالفعل اهتمام كبير من قبل بعض الأندية السعودية والخليج وأوروبا، وهناك تمسك كبير من اللاعب ووالده بنادي الزمالك وهذا لا يمنع التفكير في الاحتراف وتأمين مستقبله ويكون له فرصة أفضل له في أوروبا أو في الخليج ومن حقه بكل تأكيد من إحنا من حقنا الحفاظ على أبنائنا.

رحيل زيزو مقابل حسم صفقة رمضان صبحي

وخلال الساعات الماضية شهد نادي الزمالك ضغط من جانب بعض أعضاء مجلس الإدارة من أجل الموافقة على رحيل زيزو، إلى نادي الشباب السعودي في فترة الانتقالات الشتوية في ظل العرض الخرافي المقدم من إدارة النادي، من أجل حسم صفقة الموسم بضم رمضان صبحي من نادي بيراميدز، وتدعيم الخط الهجومي للفريق في الموسم المقبل.

أحمد فتوح يقترب من التجديد لنادي الزمالك
أحمد فتوح يقترب من التجديد لنادي الزمالك

من جانب آخر اقترب أحمد فتوح من التجديد مع الفريق بعد أن شهدت الساعات الماضية انفراجة في هذال الملف عقب تدخل أحد المقربين من مجلس الزمالك خلال الساعات القليلة الماضي للحصول على توقيع اللاعب من أجل التجديد للقلعة البيضاء لمدة 3 مواسم بشكل رسمي.

واشترط فتوح الحصول على مبلغ 15 مليون يورو في الموسم الواحد مع التجديد لمدة 3 مواسم وطلب نجم نادي الزمالك الحصول على مبلغ 20 مليون يورو كمقدم تعاقد لإنهاء الأمر نهائيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *