طلب عاجل من نجم الزمالك قبل فترة الانتقالات الشتوية
فريق الزمالك

كشف الإعلامي سيف زاهر، أن اللاعب محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، طالب حسمه مصيره من قبل المسؤولين في النادي والجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني، بالاستمرار أو الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء.

ومن المقرر أن ينتهي عقد اللاعب محمد عواد مع القلعة البيضاء في نهاية الموسم الجاري، وسيكون من حقه التوقيع لأي نادي بداية من شهر يناير القادم على أن ينضم إلىه في نهاية الموسم، وذلك حسب لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، التي تتيح لأي لاعب التوقيع لأي ناد  خلال الفترة الحرة له في آخر 6 شهور له مع الفريق.

وأوضح زاهر في تصريحات ببرنامجه على قناة أون تايم سبورت، أن محمد عواد طلب من المسؤولين في الزمالك حسم مصيره بالتجديد مع الفريق من عدمه، مشيرا إلى أن عواد تحدث مع عبد الواحد السيد مدير الكرة لمعرفة مصيره من تمديد التعاقد في ظل رغبة اللاعب للبحث عن عرض خارجي في حالة الاستقرار على عدم استمراره.

الاستقرار على عدم التجديد لـ محمد عواد
محمد عواد حارس الزمالك

وأضاف زاهر في تصريحاته: “عبد الواحد السيد طالب عواد بالانتظار لحين وصول مجلس إدارة جديد بعد الانتخابات الجديدة، بينما وكيل اللاعب بدأ في البحث عن عرض خليجي تحسبًا لعدم التوصل لاتفاق مع الزمالك”.

وكان الفريق الأول بنادي الزمالك قد عاد إلى التدريبات الجماعية، بعد فترة التوقف الدولي للمنتخبات، وبعد حصول اللاعبين على راحة من قبل المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، حيث يستعد الفريق لمواجهة فريق سموحة السكندري في الجولة الرابعة من بطولة الدوري الممتاز يوم السبت المقبل الموافق 21 من أكتوبر الجاري على استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *