طريقة معرفة رصيد البيانات سوا شركة الاتصالات السعودية stc
الاستعلام عن رصيد البيانات سوا

شركة stc من Hكبر شركات الاتصالات في المملكة التي لديها قاعدة كبيرة من العملاء وتقدم العديد من الخدمات الخاصة بالاتصالات وتقنية المعلومات وتطوير كافة الأنظمة، بشكل مستمر تقديم العديد من الخدمات للعميل منها الاستعلام عن الرصيد سوا.

طريقة معرفة رصيد سوا

يتمكن الأفراد من الاستعلام عن رصيد سوا من خلال مجموعة من الطرق منها الاستعلام عن طريق رقم الهاتف أو الاتصال عن طريق رمز الاستعلام أو إرسال رسالة على رقم الاستعلام كالتالي:

  • يمكن الاستعلام عن رصيد سوا من خلال إدخال الكود #661* ثم الضغط على اتصال والحصول على رسالة نصيه تحتوي على الرصيد.
  • أو الاستعلام عن الرصيد من خلال إرسال الرقم 166 الى 900 ويصل رسالة أيضا بها الرصيد الحالي.
  • كما يمكن استخدام الخدمات الصوتية من خلال الاتصال على الرقم 1500 واختيار الاستفسار عن الرصيد.

طريقة الاستعلام عبر الخدمات الصوتية

يمكن الاستعلام عن رصيد سوى عن طريق الاتصال على الرقم 1500 تلقي الخدمات الصوتية، يتم أولا اختيار اللغة ثم خدمة الاستفسار عن الرصيد الحالي يتم من خلال الخدمة الصوتية معرفة قيمة الرصيد وإعادة الإرسال مرة أخرى.

الاستعلام عن رصيد البيانات سوا
الاستعلام عن رصيد البيانات سوا

الاستعلام عن رصيد البيانات سوا

يمكن اتباع بعض الخطوات لمعرفة الرصيد الحالي والحصول على العديد من الخدمات الخاصة به شركة إس تي سي ويتم الحصول على رصيد البيانات من خلال التالي:

  • كتابة رقم 900 لإرسال رسالة بها الرقم 2220 لمعرفة المتبقي من رصيد البيانات والحصول على رسالة قصيرة بها تفاصيل الاستخدام والاستهلاك.
  • كما يمكن طلب الكود #5*8888* لتظهر رسالة بكافة البيانات المتبقية من الباقة حتى موعد التقديم.

تطبيق mystc

يمكن معرفه الرصيد من خلال تحميل تطبيق mystc على الجوال وإنشاء حساب جديد في حال عدم وجود حساب ثم الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور
سوف نجد في الصفحة الرئيسية رصيد سوى الحالي ويمكن الاستفادة من التطبيق في مجموعة من الخدمات الأخرى منها تحويل الرصيد ومتابعة الاستهلاك ومعرفه الرصيد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *