صدمة للزمالك.. الأهلي يلغي العقوبات الموقعة على كهربا
قرار عاجل من الأهلي بشأن عقوبات كهربا

باتت أزمة غرامة محمود عبد المنعم كهرباء، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومنتخب مصر، لصالح القلعة البيضاء حديث الشارع الرياضي ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الفترة الماضية، وخاصة مع اقتراب إيقاف اللاعب حال عدم سداده للغرامة في 3 أغسطس المقبل.

ومن جانبه، قرر سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة في القلعة الحمراء، إلغاء جميع العقوبات الموقعة من جانب النادي الأهلي على محمود عبد المنعم كهربا منذ انضمامه للشياطين الحمر، وذلك بعد اتفاق جهاز الكرة ومجلس الإدارة ولجنة التخطيط على ذلك.

الغرامات الموقعة من الأهلي على محمود كهربا

ويشار إلى أن الغرامات الموقعة من الأهلي على محمود عبد المنعم كهربا منذ انتقاله للجزيرة في بداية عام 219 تقدر بنحو مليون و300 ألف جنيه، وذلك بسبب الأزمات التي أثارها كهربا؛ وأبرزها مشادته مع الحارس الأول لمرمى الفريق.محمد الشناوي.

موعد إيقاف كهربا

ومن المقرر أن يتعرض محمود عبد المنعم كهربا للإيقاف حال سداد الغرامة التي تبلغ 2 مليون و500 ألف دولار، للزمالك قبل يوم 3 أغسطس المقبل.

إلغاء عقوبات كهربا بالأهلي
قرار عاجل من الأهلي بشأن عقوبات كهربا

وفيما يتعلق بالتظلم الخاص بعقوبة محمود عبد المنعم كهربا، قال المستشار عادل الشوربجي رئيس لجنة التظلمات باتحاد الكرة، إن لجنة التظلمات لم تتسلم إفادة رسمية حتى الآن أو حكما فيما يتعلق بالدعوى المرفوعة من جانب القلعة الحمراء للطعن على شرعية لجنة الانضباط، ما أدى إلى تعليق نظر تظلم محمود عبد المنعم كهربا حتى يصدر حكم نهائي في تلك الدعوى.

كهربا يفوز بالدوري مع الأهلي

ويشار إلى أن محمود عبد المنعم كهربا توج منذ أيام قليلة ببطولة الدوري المصري الممتاز مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحت قبادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر، الذي تمكن خلال موسم واحد من تحقيق 5 بطولات مع الشياطين الحمر، وهي الدوري المصري الممتاز، ودوري أبطال أفريقيا، وكأس مصر، وبطولتي سوبر مصري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *