صدمة للجماهير.. الأهلي يقترب من الموافقة على رحيل ثنائي الفريق
الأهلي

كشفت تقارير صحفية أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، وافق على رحيل ثنائي الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم، في ظل خطته لتجديد دماء الفريق والاستغناء عن اللاعبين الذي لن يحتاج إلى جهودهم خلال الفترة القادم والاستعانة بصفقات جديدة من أجل مواصلة المنافسة على البطولات.

وأشارت التقارير، إلى أن المدرب السويسري كولر، طالب من لجنة التخطيط في الأهلي، التخلص من اللاعب صلاح محسن مهاجم الفريق الذي انضم إلى المارد الأحمر في الصيف الماضي بعد قطع إعارته من فريق سيراميكا كليوباترا، حيث يعاني كولر من عدم استيعاب اللاعب من التعليمات الفنية، وتراجع مستواه الفني حيث أبعده المدرب من حساباته الفترة الأخيرة ولم يشارك في بطولة كأس العالم للأندية وبطولة السوبر المصري وطالب برحيله في الميركاتو الشتوي القادم.

وأشارت التقارير إلى أن كولر، رحب بفكرة رحيل اللاعب الشاب معتز محمد مدافع الفريق، على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم إلى أحد أندية الدوري المصري، من أجل اكتساب الخبرات، والمشاركة بشكل أساسي في المباريات، لا سيما وأن المدرب معجب بقدرات اللاعب وطالب الحفاظ عليه في المستقبل.

على جانب آخر، يواجه الفريق الأول بالنادي  الأهلي، غدا الخميس، فريق مودرن فيوتشر، في نهائي كأس السوبر المصري المقام في الإمارات العربية، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة، وذلك بعد أن أقصى الأهلي فريق سيراميكا في دور نصف النهائي بهدف دون رد، في حين تأهل مودرن فيوتشر على حساب بيراميدز بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ويلعب فريق سيراميكا كليوباترا، مع فريق بيراميدز في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع في بطولة السوبر المصري، غدا الخميس في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *