صدمة لريال مدريد.. خطة ذهبية من باريس سان جيرمان للاحتفاظ بخدمات مبابي
مبابي

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، يجري محاولة أخيرة من أجل الإبقاء على اللاعب الفرنسي كيليان مبابي نجم الفريق، حيث يسعى للتوصل معه لاتفاق جديد لتجديد التعاقد مع الفريق، خاصة وأنه يعد النجم الأول للفريق وينتظره مستقبل كبير في عالم كرة القدم.

من جانبها أشارت صحيفة سبورت الإسبانية، إلى أن فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، عزم على تقديم عرض تجديد نهائي أخير للاعب الفرنسي مبابي خلال الأسبوع المقبل، وذلك قبل دخوله الفترة الحرة في شهر يناير المقبل، حيث يمكنه التوقيع لأي ناد، خاصة وأن اللاعب ينتهي تعاقده مع نهاية الموسم الجاري، وحسب لوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم فيفا فيفا يمكن للاعب أن يوقع لأي نادي في آخر 6 أشهر في عقده وينتقل إليه في نهاية تعاقده.

وأوضحت الصحيفة أن باريس سان جيرمان، حدد الموعد النهائي للمفاوضات بنهاية فترة التوقف الدولي الحالية، بما يعني أن اللاعب مبابي عليه اتخاذ القرار النهائي بشأن موقفه مع الفريق الباريسي ما إذا كان سيتبقي في صفوفه أم سيرحل بنهاية تعاقده في حديقة الأمرة في نهاية شهر يونيو القادم.

مبابي يقترب من ريال مدريد
مبابي

وأشارت الصحيفة إلى أن باريس سان جيرمان لم يصل إلى اتفاق مع مبابي، وسط أنباء تفيد بنيته الرحيل بشكل مجاني إلى صفوف ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث يحاول الفريق الباريسي إقناع اللاعب بالتجديد معه لموسم آخر على الأقل وتقديم عرض كبير لبقائه.

وقالت الصحيفة الإسبانية، إن “باريس سان جيرمان احترم الهدنة التي اتفق عليها مع اللاعب، ورفع العقوبة التي أبعدته عن الفريق لنحو أسبوعين”، مشيرا إلى أنه في حالة عدم موافقة مبابي على التجديد مع باريس سان جيرمان لن يطرحه للبيع في الانتقالات الشتوية المقبلة، وسيتعين عليه استكمال عقده حتى نهايته.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *