«صباعك بيحدد شخصيتك».. اكتشف سماتك الشخصية من خلال طول إصبعك!

نشر موقع جاغران جوش الترفيهي، اختبارا من اختبارات الشخصية، يكشف عن الشخصية النهائية من خلال طول إصبعك، فهناك طرق مختلفة لتتعلم عن نفسك، ولكن لا يوجد أكثر من ذلك متعة وبصيرة أكثر من محاولة الاختبارات التي ترتبط أشياء كثيرة ، بما في ذلك أجزاء جسمك ، حتى أكثر الأشياء العادية في الحياة مثل الفاكهة المفضلة لديك، والسيارات يمكن أن تقول الكثير عن شخصيتك، واليوم نقدم لك أحد اختبارات الشخصية المذهلة التي ستكشف عن سمات شخصيتك النهائية.

انظر لطول إصبعك واكتشف سماتك الداخلية

وأوضح الموقع أنه وفقًا للدراسات، يمكن أن تمسك يديك بمفتاحك الحقيقي يمكن أن يحدد طول أصابعك سمات شخصيتك الخفية والنهائية، فعلى سبيل المثال، يرتبط البنصر الأقصر بالتعرض المنخفض لهرمون التستوستيرون في الرحم وبالمثل، فإن طول إصبعيك السبابة يرتبط ارتباطًا مباشرًا بجوانب أخرى من سلوكك، سواء كنت انطوائيًا أو محبًا للمغامرات أو نرجسيًا وما إلى ذلك قم بإجراء اختبار الشخصية التالي لتعرف نفسك من الداخل.

personality test finger length ultimate personality traits

تعرف على سيناريوهات طول إصبعك

هناك ثلاثة سيناريوهات معروضة أمامك وعليك اختيار ما ينطبق عليك، أولهم أن يكون البنصر أطول من السبابة فإنك مثال للكاريزما وممتلئ بالسحر، تؤمن بنفسك وتحب المخاطرة، بمجرد أن تضع عقلك على مهمة، لا ترتاح حتى تنجزها، تحب أن تعيش بحرية ولا تفرط في الكلمات عند الحاجة، أنت تلاحق الأشياء التي تريدها بأقصى قدر من التفاني ولا تحب أن تقبل بالرفض، لديك شخصية جريئة ولكنك أيضًا ودود ومنفتح ومدروس، أنت غزلي وغالبًا ما تجد نفسك في الطرف المتلقي للتقدم أيضًا، ربما تعمل كجندي أو مندوب مبيعات أو تاجر أو مدير تنفيذي. إذا لم يكن كذلك، يجب أن تفكر فيه بالتأكيد.

1 Finger Personality

والسيناريو الثاني أن يكون البنصر أقصر من السبابة فإنك واثق جدًا وعدواني و لديك سلوك القائد الحقيقي وترغب في تولي زمام الأمور في المواقف، أنت أيضًا تتألق في المواقف العصيبة وتتمتع بشخصية واسعة الحيلة ومترابطة ومطمئنة و تحب توجيه الآخرين ونادرًا ما تفقد أعصابك ومع ذلك ، فأنت أحد الهواة في مسألة القلب وتجد أن المواعدة لا معنى لها ومرهقة تفضل أن تكون وحيدًا في مساحتك الخاصة بدلاً من السماح للآخرين بمعرفة نفسك لكن شخصيتك الفريدة تجعلك شريكًا مثاليًا. بالنسبة للمهنة ، ربما يجب أن تكون سياسيًا أو مدرسًا أو مؤلفًا.

2 Finger Personality

وأما السيناريو الثالث أن يكون البنصر والسبابة من نفس الطول فأنت بارع في التواصل ويمكن أن تؤثر على أي شخص بشخصيتك السارة و يكشف الناس دائمًا عن أعمق أسرارهم لك بما أنك مستمع رائع أيضًا وكذلك لديك دائمًا حل للمشاكل وتكون بمثابة عزاء للآخرين و تقدر الآخرين وتجذب الجميع تقريبًا بطبيعتك اللطيفة والمتعاطفة والهادئة.

3 Finger Personality

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *