شوف بقت بكام .. تعرف على أسعار سيارات BYD F3 فى مصر بعد الزيادة الأخيرة
شوف بقت بكام .. تعرف على أسعار سيارات BYD F3 فى مصر بعد الزيادة الأخيرة

تعرضت أسعار السيارات الصينية إلى قفزة كبيرة منذ بداية العام الجاري، وذلك لعدم توفير السيارات بالشكل الذى يحتاجه السوق المحلي مع ارتفاع الطلب ونقص المعروض، وفي هذا الإطار أعلنت شركة «الأمل لتصنيع وتجميع السيارات»، الوكيل المحلى للعلامات التجارية «BYD»، عن ارتفاع أسعار سيارات بي واي دي F3 موديل 2024 التى يتم تقديمها عبر فئتين في السوق المحلية.

سيارات BYD F3
شوف بقت بكام .. تعرف على أسعار سيارات BYD F3 فى مصر بعد الزيادة الأخيرة

أسعار سيارات BYD F3 الصينية

ووفقا للأسعار المعلنة من قبل الوكيل المحلي للعلامة الصينية، نرصد أحدث أسعار سيارات BYD F3 والتي جاءت كالتالي:

  • سجل سعر الفئة الأولى مانيوال نجو 500 ألف جنيه.
  • فيما وصل سعر الفئة الثانية أوتوماتيك نحو 600 ألف جنيه.

مواصفات سيارات BYD F3 الصينية

طبقا للبيانات المعلنة عن السيارة، تتسارع السيارة من وضع السكون وصولا إلى 100 كم في الساعة في 12.1 ثانية، تستهلك السيارة وقود 6.3 لتر لكل 100 كم، وذلك بفضل احتوائها على محرك سعة 1500 سي سي 4 سلندر بقوة 108 حصان وعزم دوران 145 نيوتن متر متصل بناقل حركة مانيوال أوتوماتيك، إلى جانب ذلك يعمل المحرك بنظام الحقن الإلكتروني المتتابع المتعدد مع ناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات CVT، ويبلغ سعة خزان الوقود للسيارة 50 لترا.

الأمن والسلامة

وتقدم طرازات BYD F3 بباقة متنوعة من المواصفات وسائل الأمن والحماية المتطورة من بينها «2 وسادة هوائية – فرامل مانعة للانزلاق ABS – توزيع إلكتروني للفرامل EBD – إيموبليزر إلكتروني للحماية من السرقة».

ودعمت السيارة ببعض التجهيزات، ومنها «مصابيح ضباب – مصابيح خلفية LED – مرايات جانبية كهربائية – زجاج كهربائي أمامي وخلفي – زجاج أمامي مظلل – جنوط رياضية 15 بوصة».
وتحتوى «بي واي دي F3» على بعض الكماليات الأخرى، ومنها «مكيف هواء – عجلة قيادة قابلة للتعديل- مسند يد – إمكانية طي المقاعد الخلفية – لوحة عدادات مضيئة LED»، وزودت بنظام ترفيهي مكون من راديو مزود بمدخل صوت خارجي AUX، وغيرها».

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *