شوبير يقلق جمهور الأهلي بشأن رحيل محمد الشناوي عن الفريق
الشناوي يقود الأهلي في مباراة العودة أمام الوداد

كشف الإعلامي أحمد شوبير، مفاجأة مدوية بشأن وجود تغييرات في مركز حراسة مرمى الأهلي خلال الموسم الجديد وذلك بناءا على رغبة المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، وذلك في ظل العروض التي تلقاها أكثر من حارس في الفريق مثل محمد الشناوي المطلوب في النصر السعودي وعلي لطفي المطلوب في فريق زد الصاعد حديثا للدوري الممتاز.

وقال شوبير خلال تصريحات ببرنامجه الإذاعي مع شوبير صباح الأربعاء، إن “مركز حراسة المرمى داخل الأهلي، سيشهد العديد من المفاجآت في الفترة المقبلة”، دون توضيح أي تفاصيل عن التغييرات التي قد يشهدها مركز حراسة المرمى في الفريق، مضيفا أن “انتظروا مفاجأة مدوية في حراسة مرمى الأهلى خلال فترة الانتقالات الحالية، لن استطع توضيح الأمر أكتر من ذلك بالوقت الحالي، لأن الأمور لسه 50%، لكن ستكون مفاجأة كبيرة ومدوية في الفترة المقبلة”.

143762667 427107075297669 4371891637282465685 n 6013cf17d4483
حراس الأهلي 

شوبير يكشف تفاصيل صفقة انتقال سوزا للأهلي

على جانب آخر، كشف الإعلامي أحمد شوبير أن الأهلي اقترب من الحصول على خدمات اللاعب البرازيلي جوستافو سوزا مهاجم نادي جيونبك هيونداي الكوري الجنوبي لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجاري، وذلك بعد تعاقده بشكل رسمي مع اللاعب إمام عاشور قادما من فريق ميتلاند الدنماركي.

وقال شوبير في تصريحاه تليفزيونية: “الأهلي اقترب من التعاقد مع البرازيلي جوستافو سوزا، في ثاني صفقات الفريق وتم الاتفاق على الأمور المالية، الأحمر اتفق مع النادي الكوري الجنوبي، على دفع 500 ألف دولار مقابل الحصول على سوزا خلال فترة الانتقالات الصيفية”.

ويأتي تقارب انتقال اللاعب البرازيلي سوزا مع إصرار المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي على ضرورة ضم مهاجم أجنبي قوي خلال فترة الانتقالات الصيفية لتدعيم مركز الهجوم لحل أزمة إضاعة الفرص السهلة التي يعاني منها الفريق استعدادا للبطولات المقبلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *