شرط وحيد لرحيل ديانج.. الأهلي يوافق على بيع اللاعب خلال الصيف الجاري
أليو ديانج لاعب الأهلي

كشفت تقارير من قلعة الجزيرة، عن موافقة النادي الأهلي، على رحيل الدولي المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق، عن صفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد العروض التي تلقاها مؤخرا، وكان مجلس الإدارة ينتظر الانتهاء من منافسات دوري أبطال أفريقيا، والتي شهدت تألقا كبيرا للاعب، حيث ساهم بقوة في الفوز باللقب للمرة الـ11 في تاريخه، على حساب منافسه الوداد المغربي.

وكانت تقارير صحفية بلجيكية، كشفت عن أن نادي جينت أبدى اهتمامه بالتعاقد مع ديانج خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لدعم صفوف الفريق.

النادي الأهلي لا يمانع رحيل ديانج

وحسب التقارير الواردة من المارد الأحمر، التي أوضحت أن مجلس إدارة النادي الأهلي، لا يمانع رحيل ديانج عن صفوف الفريق في الصيف الجاري، مؤكدة أن الأهلي يشترط الحصول على عرض مالي مغري ويليق بالنادي، من أجل الموافقة على رحيل ديانج عن القلعة الحمراء، بعد أن طالب اللاعب كثيرا خلاله الفترة الماضية بمغادرة قلعة الجزيرة.

وأوضحت التقارير، أنه حتى الآن لم يصل أي عرض رسمي من أجل التعاقد مع ديانج، وفي حال وصول عرض، سيتم دراسته، إلى جانب حصول الموافقة الفنية من جانب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق على رحيله، والذي لا يمانع بدوره الاستغناء عن خدمات اللاعب خلال المرحلة المقبلة، نظرا لوجود مروان عطية وعمرو السولية، في نفس المركز، فضلا عن التعاقد مع رضا بوبو نجم نادي فيوتشر.

وكان الدولي المالي أليو ديانج، انضم إلى صفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية لموسم 2019 الماضي، قادمًا من صفوف نادي مولودية الجزائر، مقابل مليون و100 ألف دولار.

الأهلي يلتقي البنك الأهلي في الدوري

ويستعد الأهلي لخوض مواجهته المرتقبة أمام نظيره البنك الأهلي، التي تجمع بين الفريقين، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة الدوري الممتاز، مساء غد الخميس، على ستاد القاهرة الدولي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *