زوجها نعاها بكلمات تبكي القلوب.. وفاة معتمرة مصرية داخل الحرم في ساعات الصيام
زوجها نعاها بكلمات تبكي القلوب.. وفاة معتمرة مصرية داخل الحرم المكي في ساعات الصيام

مع أداء طقوس عمرة رمضان، نسمع في بعض الأحيان عن وفاة سيدة أو رجل داخل الحرم المكي، في أثناء ساعات صيامه، وتصعد روحه إلى بارئها طاهرة، وتعتبر من علامات حسن الخاتمة، وذلك ما حدث مع السيدة هبة ابنة محافظة قنا.

وفاة سيدة في الحرم المكي

فقد أعلن زوج الراحلة في منشور له على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، في الحرم المكي، عقب أن ذهبت؛ حتى تؤدي مناسك في أثناء أيام شهر رمضان المبارك العمرة، وأدى صلاة الجنازة عليها مئات آلاف المسلمين المعتمرين خلال الساعات القليلة الماضية.

وفاة سيدة مصرية في الحرم المكي
وفاة سيدة مصرية في الحرم المكي

وفاة معتمرة مصرية أمام الكعبة

وفارقت السيدة المصرية والتي تدعى هبة الحياة، في أثناء أدائها مناسك العمرة بالحرم المكي الشريف، وذلك على إثر الإصابة بنوبة قلبية، بعد أن وصلت إلى المملكة العربية السعودية؛ لإداء مناسك العمرة ونعى السيدة هبة، زوجها بكلمات انتشرت على نطاق واسع على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي قائلًا: لله ما أخذ ولله ما أعطى وبقلوب صابرة محتسبة ودموع مدراره أنعى زوجتي أم أولادي”.

وتابع واصفًا زوجه بقوله: “توأم روحي رفيقة دربي زهرة فؤادي حسنتي في الدنيا وبسمتي وقسمتي وجليستي وأنيستي، وأشهد الله أنها كانت نعم الزوجة الصالحة المطيعة البارة بأهلها وأهل زوجها أمي بعد أمي وأختي لأختي صوامة قوامة”، وأضاف: تلقاني بابتسامة وتودعني بالدعوات وعزاؤنا أنها صعدت روحها إلى بارئها”.

وأكمل نعيها قائلا: “صعدت روحها إلى بارئها في الحرم المكي في عمرة وفي شهر رمضان، وهي صائمة، وإنا لله وإنا إليه راجعون اللهم اغفر لها وارحمها وأسكنها الفردوس الأعلى، وألهمنا الصبر والقدرة على تحمل ألم الفراق”، وجاءت تعليقات النشطاء على وفاة السيدة المصرية تدعو لها بالرحمة.

تعليقات النشطاء

حيث قالت صفحة باسم فاطمة: “لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ان لله وان اليه راجعون ربنا يربط على قلوبكم هبة صاحبة قلب نقي لا نذكيها علي الله كانت دائمة السؤال علينا بعد وفاة زوجي الغالي ربنا يتغمدها بواسع كرمه ويلحقنا بهم في الصالحين”.

التعليقات
التعليقات

234

بينما قال آخر: “اسال الله الكريم رب العرش العظيم أن يسكنها فسيح جناته ويلهم أهلها الصبر والسلوان”، وعلق شخص ثالث قائلًا: “البقاء لله ربنا يرحمها ويغفر لها ويسكنها الفردوس الأعلى مع الصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا اللهم انر قبرها واجعله روضة من رياض الجنة وصبر أهلها ونحن معهم أحن وأغلى أخت إلى قلبى الله يرحمها”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *