ريال مدريد يترقب.. مبابي يكشف موعد قراره النهائي بشأن تحديد مستقبله مع باريس سان جيرمان
مبابي

كشفت تقارير صحفية، أن اللاعب الفرنسي كيليان مبابي نجم منتخب فرنسا وفريق باريس سان جيرمان، حسم أمره بشأن موعد الإعلان عن قراره النهائي بشأن الخطوة القادمة لتحديد مستقبله فيما يتعلق بتجديد التعاقد مع فريقه الباريسي أو الرحيل عن صفوفه، خاصة وأن عقده ينتهي مع نهاية الموسم الجاري ومن حقه التوقيع لأي نادي في شهر يناير القادم والانتقال إليه مجانا بعد نهاية الموسم.

وخلال الفترة الأخيرة، ارتبط اسم اللاعب الفرنسي كيليان مبابي بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد، خاصة مع اقتراب انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان، حيث كان اللاعب على أعتاب الميرنجي قبل أن يجدد التعاقد مع باريس بضغوط قوية من الرئيس الفرنسي ماكرون حينها.

موعد إعلان مبابي موقفه بشأن مستقبله مع باريس سان جيرمان

وكشفت صحيفة ليكيب الفرنسية، أن اللاعب كيليان مبابي ينتظر انتهاء مشوار فريقه باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا، للإعلان عن قراره النهائي بشأن الرحيل عن الفريق العاصمي باريس سان جيرمان أو البقاء في صفوفه، مشيرة إلى أن علاقة اللاعب مبابي بناديه خلال الفترة الأخيرة أصبحت جيدة على الرغم من التوتر الذي كان بين الطرفين في الفترة الماضية بالتزامن مع ضغط النادي لتجديد التعاقد.

باريس سان جيرمان يصدم مبابي
مبابي

وأشارت الصحيفة، إلى أن عقد اللاعب مبابي ينتهي مع باريس سان جيرمان في شهر يونيو من العام المقبل، وفي حال عدم تجديد التعاقد مع الفريق الباريسي قبل ذلك الوقت سيكون من حقه الرحيل في صفقة مجانية دون مقابل مالي لباريس، إلى أي فريق آخر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويحتل فريق باريس سان جيرمان، المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 15 نقطة بعد مرور 8 جولات من المسابقة بعد فريق موناكو الذي يتصدر الجدول برصيد 17 نقطة وخلف فريق نيس صاحب المركز الثاني برصيد 16 نقطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *