رقم واتساب صيدلية العزبي
رقم وتساب صيدلية العزبي

تعد صيدليات العزبي واحدة من أكبر سلاسل الصيدليات في مصر التي تم إنشاؤها عام 1975 بدأت بصيدلية واحدة ثم تطورت حتى أصبحت واحدة من أهم مؤسسات قطاع الرعاية الصحية في أكثر من 90 فرع على مستوى الجمهورية، تقدم خدماتها على مدار اليوم وعلى مدار الأسبوع ومن خلال مجموعة من طرق التواصل منها الرقم الموحد ورقم وتساب وغيرها من الوسائل التي نتعرف عليها في التالي.

رقم وتساب صيدلية العزبي

نجحت مجموعة صيدليات العزبي في مصر في النهوض بمهنة الصيدلة، وتوفير خدمة توصيل الدواء للمنازل وتقديم الاستشارات والدعم للمرضى، ويتم التواصل من خلال عدة طرق منها:

  • رقم وتساب على الرقم التالي”01111319600″ حيث يتم إرسال الرسالة ويتم الرد عليها فورا والاستجابة لطلبات العملاء من المرضى وطالبي الاستشارات والدعم المختلفة.
  • التواصل عبر رقم الهاتف”0224141445″
  • رقم الفاكس “0222901080”.
  • البريد الإلكتروني” [email protected]

طرق التواصل وطلب الداوية

يتمكن الأفراد في كافة مناطق الجمهورية التي تتوفر فيها أكثر من 90 فرع من صيدليات العزبي من التواصل من خلال الرقم الموحد19600 أو من خلال رقم الوتساب”01111319600″ ويمكن طلب الأوردرات للتوصيل إلى المنازل، بالإضافة إلى زيارة الفروع المتنوعة في كافة المناطقة أو تحميل تطبيق العزبي للتواصل الحصول على الاستشارات والأدوية.

ساعات العمل في صيدليات العزبي

تعمل صيدليات العزبي على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع من خلال 90 فرعا مع توفير خدمة توصيل الدواء للمنازل، ويمكن الاطلاع على خريطة الفروع من خلال موقع العزبي الإلكتروني والدخول على الموقع واختيار مواقع الصيدليات من الصفحة الرئيسية تحديد الفرع والانتقال لمعرفة العنوان وتحديده على الخريطة ومواعيد العمل طوال أيام الأسبوع. أو التواصل من خلال الخط الساخن 19600 لخدمات التوصيل في جميع أنحاء الجمهورية على مدار 24 ساعة يوميا وطوال أيام الأسبوع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *