رجل أعمال كلمة السر.. تفاصيل جديدة في حل أزمة كهربا مع الزمالك نهائيًا
محمود عبد المنعم كهربا

كشفت تقارير صحفية، أن أزمة اللاعب محمود عبد المنعم كهربا مهاجم النادي الأهلي مع فريقه الأسبق الزمالك في طريقها للحل، بعد المعطيات الجديدة بفوز الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، إضافة إلى تدخل رجل أعمال لمساعدة اللاعب لسداد الغرامة الموقعة عليه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا بـ 2.5 مليون دولار لصالح الزمالك.

وكشف الإعلامي محمد شبانة في تصريحات له ببرنامجه بوكس تو بوكس على قناة أي تي سي، أن أزمة كهربا في طريقها للحل ولن يتم إيقافه من جديد، مضيفا “كهربا سيقوم بإغلاق ملف الغرامة خلال الفترة المقبلة، وأكدنا في وقت سابق بأنه لن يتم ايقافه وسيواصل اللعب مع الأهلي رغم عدم تسديد الغرامة”.

وأضاف شبانة، أن “هناك رجل أعمال ساهم في دفع غرامة كهربا بحوالي 35 مليون جنيه، وتم مراسلة الفيفا من محامي اللاعب، لإرسال رقم حساب الزمالك من أجل تسديد المبلغ وإغلاق الملف، اللاعب سيقوم بدفع الغرامة كاملة، ومن ثم الحصول على نصف المبلغ من ديبورتيفو ألافيش البرتغالي”.

محمود عبد المنعم كهربا
محمود عبد المنعم كهربا

على جانب آخر علق شبانة على فوز الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا من قلب ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب، حيث أكد أن الوداد لم يحقق سوى انتصار وحيد في الأدوار الإقصائية، في حين كأن الأفضل ولم يخسر أي مباراة في مرحلة الحسم من بعد دور المجموعات.

وقال شبانة: “ليس من العدل أن يحصل الوداد المغربي على دوري الأبطال، بينما كان الأهلي متفوقًا على جميع منافسيه وقدم أداءًا رائعًا في كل المباريات بعدما تخطى مرحلة المجموعات بفوزين كبيرين على القطن الكاميروني والهلال السوداني”، مشيرا إلى أن مباراة الذهاب النهائي في القاهرة كان من الممكن أن تنتهي بنتيجة أكبر للأهلي بعد إهدار العديد من الفرص، إضافة إلى نهاية الشوط الثاني في مباراة العودة بالمغرب مثل فرصة محمد شريف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *