“خليك بالشتوي”.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس اليوم السبت وتحذر من تلك الظاهرة
حالة الطقس اليوم

كشف خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن تفاصيل حالة الطقس ليوم السبت الموافق 25 فبراير 2023، مؤكدين بأن هناك تحسن في الأحوال الجوية على عدد من المناطق حول القاهرة الكبرى والوجه البحري، وكذلك في جنوب سيناء وشمال الصعيد، ليسود طقس بارد في ساعات الصباح الباكر وأواخر ساعات الليل ودافئ على معظم الأنحاء في ساعات النهار، ولكن هناك فرص لتكون الصقيع في المزروعات على مناطق وسط سيناء.

الأرصاد تكشف تفاصيل طقس يوم السبت

أكد بيان الهيئة العامة للأرصاد الجوية بأنها تتوقع تكون شبورة مائية على بعض المناطق في ساعات الصباح الباكر وذلك على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية وكذلك مدن القناة وشمال الصعيد، وستكون تلك الشبورة في قمة نشاطها خلال ساعات الصباح الباكر، ولهذا يجب على السائقين والمسافرين توخي الحذر قدر الإمكان.

وأشار تصريحات المسؤولين في هيئة الأرصاد إلى قلة فرص سقوط الأمطار ولكن من الممكن بأن تضرب الأمطار الخفيفة بعض المناطق في السواحل الشمالية على فترات متقطعة ولن تكون مؤثرة على الحياة اليومية للمواطنين.

درجات الحرارة اليوم السبت 25 فبراير 2023

بالحديث عن حالة البحر المتوسط، فمن المؤكد بأن يكون ارتفاع الموج من 0.5 إلى 1.25 متر، وفي البحر الأحمر سوف يصل ارتفاع الأمواج من متر إلى متر ونصف.

أما عن درجات الحرارة المتوقعة في بعض المناطق حول الجمهورية خلال الساعات المقبلة، فقد جاءت على هذا النحو التالي:

  • القاهرة: العظمى 21 والصغرى 12.
  • المنصورة: العظمى 20 والصغرى 12.
  • الإسماعيلية: العظمى 22 والصغرى 11.
  • المنيا: العظمى 22 والصغرى 7
  • قنا: العظمى 26 والصغرى 8
  • أسوان: العظمى 26 والصغرى 11.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *