خليفة رمضان صبحي.. الأهلي يحصل على توقيع صفقة سوبر مقابل 24 مليون
الأهلي

كشفت تقارير صحفية، أن المسؤولين في النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، وبعد التنسيق مع المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، حصلوا على توقيع اللاعب طاهر محمد طاهر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لتجديد عقده مع الفريق للحفاظ على القوام الأساسي للفريق.

وأشارت التقارير إلى أن الساعات المقبلة، شهدت تفاوضات بين المسؤولين في النادي الأهلي واللاعب طاهر محمد طاهر، حيث تم الاتفاق مع اللاعب على التجديد لمدة 3 مواسم جديدة تنتهي في نهاية عام 2028، بعد أن كان موسم 2025 هو الأخير في عقد اللاعب مع القلعة الحمراء، وكان يحق له التوقيع لأي نادي خلال شهر يناير المقبل.

وأوضحت التقارير، أن اللاعب طاهر محمد طاهر سيحصل في عقده الجديد مع النادي الأهلي 8 مليون جنيه في الموسم الواحد، بمجموع 24 مليون جنيه في الـ 3 مواسم، بعدما كان يحصل على 5 مليون جنيه في العقد الحالي، ويتوقع أن يعلن النادي الأهلي عن تجديد اللاعب خلال الأيام المقبلة.

على جانب آخر، يسافر المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، إلى سويسرا خلال الساعات المقبلة، من أجل قضاء إجازة مع أسرته في سويسرا، واستغلال فترة التوقف الدولي، التي تتزامن مع معسكر منتخب مصر القومي الذي يضم 10 لاعبين من الأهلي وهم ” مصطفي شوبير، محمد عبد المنعم، محمد هاني، أكرم توفيق، مروان عطية، محمد مجدي أفشة، أحمد نبيل كوكا، حسين الشحات، رامي ربيعة، إمام عاشور”.

ومن المقرر أن يعود الأهلي إلى التدريبات الجماعية يوم 23 من شهر مارس الجاري، بعد عودة كولر، للاستعداد للمباراة المقبلة التي ستكون أمام فريق سيمبا التنزاني في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها يوم الـ 29 من شهر مارس الجاري في تنزانيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *