خلال ساعات.. انقطاع المياه عن بعض المناطق الرئيسية.. حضروا الجرادل
خلال ساعات.. انقطاع المياه عن بعض المناطق الرئيسية.. حضروا الجرادل

أكدت شركة مياه الشرب والصرف الصحي ببني سويف أنه سيتم قطع المياه عن بعض المناطق من أجل الصيانة الدوري التي تجريها على فترات، مشددة على قاطني تلك المناطق تدبير احتياجاتهم من المياه طوال مدة الانقطاع.

انقطاع المياه في بعض قرى بني سويف

وتابعت شركة مياه الشرب والصرف الصحي ببني سويف أنه نظرا للقيام بأعمال تطهير الخزان الأرضي لمحطة مياه براوة سيتم قطع المياه عن قريتي براوة ومنشأة الحاج وتوابعهما، مركز إهناسيا، وذلك غدا الأربعاء 22 نوفمبر من الساعة الثامنة صباحا حتى الساعة الـ 10 مساء.

خلال ساعات.. انقطاع المياه عن بعض المناطق الرئيسية.. حضروا الجرادل
خلال ساعات.. انقطاع المياه عن بعض المناطق الرئيسية.. حضروا الجرادل

شركة مياه الشرب تدفع بعربات المياه الصالحة للشرب

شددت شركة مياه الشرب والصرف الصحي على أنه على أصحاب المستشفيات والمساجد والمؤسسات والشركات تدبير احتياجاتهم من المياه طوال مدة الانقطاع، مشيرة إلى عودة المياه بشكل تدريجي فور الانتهاء من أعمال الصيانة والتطهير.

اعتذار شركة مياه الشرب عن انقطاع المياه

وتقدمت شركة مياه الشرب والصرف الصحي باعتذارها عن قطع المياه خلال الساعات المذكورة بسبب أعمال التطهير وذلك لضمان انتظام تقديم الخدمة، منوهة بقيامها بالدفع بعربات المياه الصالحة للشرب في الميادين الرئيسية للمناطق المتأثرة بالانقطاع، والتي يتم طلبها بالاتصال من أي تليفون أرضي على الخط الساخن 125، حال وجود شكوى في هذا الشأن.

المهندس ممدوح رسلان رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي يشدد على ضرورة متابعة خطط وإجراءات التشغيل والصيانة للمحطات
المهندس ممدوح رسلان رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي

على جانب آخر شدد المهندس ممدوح رسلان، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي على ضرورة متابعة خطط وإجراءات التشغيل والصيانة لمحطات وروافع وشبكات مياه الشرب والصرف الصحي، ووضع خطط للتعامل مع أي أزمات أو طوارئ تتعلق بالتشغيل والصيانة، لتوفير الخدمة بشكل دائم دون توقف، مع ضرورة عمل كافة الصيانات اللازمة في محطات المياه والطلمبات والروافع في كافة المحافظات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *