خزن مية بسرعة.. انقطاع المياه عن 5 مناطق رئيسية لمدة 6 ساعات يوم الجمعة القادم
خزن مية بسرعة.. انقطاع المياه عن 5 مناطق رئيسية لمدة 6 ساعات

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي أنه سيتم قطع المياه عن بعض المناطق من أجل أعمال الصيانة والتطوير التي تجريها الشركة أولا بأول، مشيرة إلى أنه على قاطني تلك المناطق تدبير احتياجاتهم من المياه طوال مدة الانقطاع، مشددة على عمالها سرعة الانتهاء من تلك الأعمال في أسرع وقت.

انقطاع المياه عن بعض مناطق الجيزة

وتابعت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في بيان على صفحتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي أنه سيتم انقطاع المياه لمدة 6 ساعة عن مناطق: “غمازة الكبرى – نزلة عليان – الإخصاص – العطيات – طرخان – الشوبك الشرق”.

انقطاع المياه عن 5 مناطق رئيسية لمدة 6 ساعات
انقطاع المياه عن 5 مناطق رئيسية لمدة 6 ساعات

موعد انقطاع المياه بالجيزة

وأوضحت شركة مياه الشرب والصرف الصحي أنه سيتم انقطاع المياه لمدة 6 ساعات عن تلك المناطق بداية من الساعة 12 مساء الجمعة المقبلة حتى 6 صباح السبت، حيث سيتم قطع المياه بخط مياه الشرب الرئيسي قطر 800 مم الموازي لمحطة الرفع بعزبة “مفرح” بمركز الصف لربط الخط المغذي للمشروع.

وأشارت شركة مياه الشرب والصرف الصحي إلى أن ذلك يأتي في إطار تنفيذ أعمال مشروع رافع المياه وخط الطرد المغذيين لقرى (عرب الترابين – أبو حمود – أبو عريضة) وذلك ضمن مبادرة حياة كريمة.

انقطاع المياه عن 5 مناطق رئيسية لمدة 6 ساعات
انقطاع المياه عن 5 مناطق رئيسية لمدة 6 ساعات

وفي السياق ذاته وجه اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة رئيس مركز ومدينة الصف بالمتابعة الدورية والتنسيق مع رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة والشركة القائمة بالأعمال للالتزام بالموعد المحدد للانتهاء من الأعمال وعودة ضخ المياه بصورة طبيعية فور الانتهاء.

وشددت شركة مياه الشرب والصرف الصحي على قاطني تلك المناطق تدبير احتياجاتهم من المياه طوال مدة الانقطاع، موضحة أنها سوف تدفع بعربات المياه الصالحة للشرب في المناطق المتأثرة بالانقطاع، والتي يتم طلبها عبر الخط الساخن لشركة مياه الشرب والصرف الصحي 125.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *