تقارير تكشف مفاجأة بشأن مستقبل مبابي مع باريس سان جيرمان وانتقاله للريال
مبابي

كشفت تقارير صحفية، مفاجأة بشأن مستقبل اللاعب الفرنسي كيليان مبابي مع ناديه الحالي باريس سان جيرمان الفرنسي، والذي ينتهي تعاقده مع نهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي نادي منذ شهر يناير الجاري حسب لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، وسط ترقب من مشجعي نادي ريال مدريد الإسباني الذي يسعى للتعاقد معه.

وأوضحت التقارير، أن مسيرة مبابي مع باريس سان جيرمان قد انتهت بالفعل، واللاعب استقر على أن يكون الموسم الجاري هو الأخير مع النادي العاصمي، مشيرة إلى أن باريس حاول إقناع مبابي بفكرة تمديد العقد خلال الصيف الماضي ولكن اللاعب رفض بشكل قاطع الذي أدى إلى توتر العلاقة بين الطرفين.

وينتهي عقد مبابي صاحب الـ 24 عاما، مع باريس سان جيرمان في الصيف المقبل 2024 في نهاية الموسم الحالي، وخلال الفترة الأخيرة ظهرت تقارير تفيد أن اللاعب توصل إلى اتفاق مع ريال مدريد الإسباني للانتقاله إليه بعد نهاية تعاقده مع باريس سان جيرمان في نهاية الموسم الجاري، خاصة وأن اللاعب كان على أعتاب الانتقال للملكي خلال السنوات الماضية، قبل أن يتدخل الرئيس الفرنسي ماكرون ويقنعه بتجديد التعاقد مع الفريق الباريسي.

وقالت شبكة “rmcsport” الفرنسية، وتحديدًا الصحفي دانييل ريولو عبر برنامج After Foot على القناة الخاصة بالشبكة المذكورة: “إن مغامرة مبابي مع باريس سان جيرمان انتهت، ولم يعد هناك مجال للشك بشأن انتهاء مشوار مبابي مع باريس سان جيرمان، حيث سيغادر بمجرد انتهاء عقده نهاية هذا الموسم”.

وأضاف الصحفي ريولو ” أنه على الرغم من الهتافات المستمرة من قِبل جمهور باريس سان جيرمان لدعم مبابي، وظهر ذلك جليًا خلال مواجهة ليل أمس الأول، إلا أن موقف مبابي لن يتغير حيث ينوي الرحيل بشكل قاطع”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *