تحرك عاجل من النصر السعودي بشأن تمديد عقد رونالدو
رونالدو

كشفت تقارير صحفية سعودية، أن إدارة النصر السعودي، قررت عقد جلسة مع اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد الفريق بعد العودة مباشرة من معسكر منتخب بلاده، الذي يتواجده فيه مع البرتغال وخاض معهم مباراتي سلوفاكيا والبوسنة والهرسك ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية 2024.

ونجح اللاعب كريستيانو رونالدو، في قيادة منتخب بلاده في الفوز على سلوفاكيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين يوم الجمعة الماضية حيث سجل رونالدو هدفين في المباراة، كما قاد البرتغال للفوز أمس الإثنين على منتخب البوسنة والهرسك بخمسة أهداف دون مقابل وأحرز اللاعب هدفين أيضا.

موقف رونالدو من التجديد للنصر السعودي

وكشف موقع سعودي، أن إدارة نادي النصر السعودي، ترغب في إنهاء ملف تمديد عقد اللاعب كريستيانو رونالدو خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد التصريحات التي أدلها بها وأكد من خلالها رغبته في الاستمرار مع العالمي، حيث انتقل رونالدو مع فريق النصر السعودي خلال شهر يناير الماضي بعد فسخ تعاقده مع فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، ووقع عقد مدته موسمين ونصف الموسم مقابل مبلغ يقدر بـ 500 مليون يورو.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

وقال الإعلامي على الحربي من خلال تغريدة له عبر موقع التواصل الاجتماعي أكس تويتر سابقا، أن “نادي النصرسيجتمع مع كريستيانو رونالدو بعد عودته من معسكر منتخب البرتغال مباشرة من أجل تمديد عقده”، مشيرا إلى أن العالمي قرر تمديد عقد رونالدو لمدة موسمين إضافيين، على أن يبدأ العقد الإضافي من شهر يناير عام 2025 وينتهي في يناير عام 2027.

على جانب آخر، يستضيف فريق النصر في مباراته المقبلة فريق ضمك، يوم السبت المقبل 21 من أكتوبر الجاري، بالعاصمة السعودية الرياض، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين، الذي يحتل فيه المركز الثالث برصيد 19 نقطة، بفارق 4 نقاط عن الهلال المتصدر، والتعاون الوصيف صاحب الـ 22 نقطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *