تحذير عاجل من الأرصاد بشأن طقس السبت.. ماذا سيحدث؟
الأرصاد

وجهت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تحذيرات بشأن طقس غدا السبت الـ 6  من أبريل الجاري، حيث تتوقع أن تنخفض درجات الحرارة بشكل ملحوظ على جميع أنحاء الجمهورية ويستمر بشكل تدريجي حتى نهاية الأسبوع الجديد، بقيم تتراوح ما بين 3 إلى 4 درجات على كافة الأنحاء.

تحذيرات بشأن طقس اليام المقبلة

وأشارت الأرصاد إلى أن يتوقع أن تشهد الأيام المقبلة مع انخفاض درجات الحرارة، نشاط للرياح والذي يزيد من الإحساس بانخفاض درجات الحرارة، مع سقوط الأمطار على مناطق متفرقة من شمال البلاد، متوقعة أن يكون طقس النهار دافئ على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد، في حين يكون لطيف على السواحل الشمالية.

وأوضحت الأرصاد، أن طقس الليل يتوقع أن يكون لطيف وفي الساعات الأولى من الصباح الباكر على جميع الأنحاء، حيث يشهد انخفاضا في درجات الحرارة على أغلب الأنحاء، كما حذرت الأرصاد، ظهور الشبورة المائية في الساعات الأولى من الصباح على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى وشمال الصعيد، وقد تكون كثيفة أحيانا على مناطق من الوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء.

عودة سقوط الأمطار

وتتوقع الارصاد أن تنشط الرياح خلال الأيام المقبلة، على مناطق من القاهرة الكبرى وعلى محافظات الوجه البحري وعلى السواحل الشمالية الغربية على فترات، كما يكون هناك فرص لعودة سقوط الأمطار، حيث تكون خفيفة خلال الأسبوع المقبل، تحديدا غدا السبت على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات.

وأوضحت الأرصاد، أن فرص سقوط الأمطار، مستمرة حتى يوم الأربعاء المقبل، على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية الشرقية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة، بمناطق من السواحل الشمالية الشرقية على فترات، أما عن درجات الحرارة المتوقعة خلال الأيام المقبلة فتتوقع أن تكون على النحو التالي كما جاءت في بيان الأرصاد:

435905976 809325184559384 9017535127663043789 n
بيان الأرصاد بشأن طقس الأسبوع المقبل

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *