بعقد 5 سنوات.. الأهلي ينهى أول صفقات الصيف ويتبقى الإعلان الرسمي
كولر ينوي الإطاحة بلاعب وحيد من تشكيل الأهلي في إياب نهائي أفريقيا

كشفت تقارير صحفية، أن المسؤولين في النادي الأهلي نجحوا في إنهاء صفقة انتقال محمد رضا بوبو لاعب خط وسط فيوتشر، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتعويض رحيل اللاعب حمدي فتحي الذي انتقل بشكل رسمي إلى صفوف الوكرة القطري، استعدادا للموسم المقبل.

وأشارت التقارير إلى أن الأهلي أنهى صفقة انتقال محمد بوبو مع مسؤولي نادي فيوتشر بعقد مدته 5 سنوات قادمة، ويتوقع أن يعلن خلال الساعات القليلة المقبلة بشكل رسمي عن انتقال بوبو للقلعة الحمراء، وذلك بعد أن رحب المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي بالتعاقد مع اللاعب.

وأعلن فريق الوكرة القطري اليوم الثلاثاء، التعاقد بشكل رسمي مع اللاعب حمدي فتحي لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك في مقابل 3.25 مليون دولار مع حصول الأهلي على بعض المكاسب المالية الخاصة من إعادة البيع بشكل مستقبلي بنسبة تصل لـ 20%.

1052973
محمد رضا بوبو لاعب فيوتشر ينتقل للأهلي

وأشارت تقارير إلى أن المدرب السويسري مارسيل كولر اشترطت على إدارة النادي الأهلي التعاقد مع لاعب قوي في نفس المركز للموافقة على رحيل حمدي فتحي للفريق القطري، خلال فترة الانتقالات الصيفية، ورشحت لجنة التخطيط اللاعب محمد رضا بوبو ووافق عليه كولر لامتلاكه قدرات عالية.

على جانب آخر  أنهى الفريق الأول بالنادي الأهلي الاستعدادات عصر اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة، لمواجهة فريق الإسماعيلي غدا الأربعاء في المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الممتاز، حيث تنطلق المباراة على استاد برج العرب بالإسكندرية في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ويدخل الأهلي مباراة الغد أمام الإسماعيلي وهو في المركز الأول برصيد 69 نقطة بعد خوضه 26 مباراة في المسابقة، في حين يأتي الإسماعيلي في المركز الـ 13 برصيد 34 نقطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *