بعد قرار كولر المفاجئ.. نجم الأهلي يوافق على الانتقال إلى بيراميدز لمدة 4 سنوات
الأهلي وبيراميدز

كشفت تقارير إعلامية داخل النادي الأهلي، بأن مجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب قد عقد جلسة طارئة مع المدرب السويسري مارسيل كولر بحضور أعضاء لجنة الكرة وذلك بهدف الحديث حول سوق الانتقالات المقبلة، وخاصة فيما يتعلق بأسماء اللاعبين الراحلين عن صفوف الفريق، وكذلك تحديد الصفقات التي يرغب المدير الفني في الحصول عليها لتدعيم المراكز التي تعاني من نواقص داخل تشكيلة القلعة الحمراء.

الأهلي يستعد لصفقة تبادلية كبرى مع بيراميدز

أعلن مصدر مسؤول في النادي الأهلي، بأن الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر قد طلب الحصول على خدمات اللاعب إبراهيم عادل، نجم خط وسط بيراميدز ومنتخب مصر الأوليمبي، مؤكدًا بأنه يرى اللاعب قادر على تقديم الإضافة في مركز صانع الألعاب داخل تشكيلة الفريق.

وبحسب المصدر، فإن أحد أعضاء لجنة الكرة قد اقترح عقد صفقة تبادلية مع بيراميدز، يرحل خلالها محمد مجدي أفشة إلى النادي السماوي ويتم التعاقد مع إبراهيم عادل مع دفع بعض المبالغ المالية، وهو الأمر الذي وافق عليه مارسيل كولر وبشدة.

ومن جهته، وافق لاعب الأهلي محمد مجدي أفشة على الانتقال نحو صفوف بيراميدز ضمن تلك الصفقة التبادلية، ولكن بشرط أن يتحصل على وعود من قبل الجهاز الفني في النادي السماوي بشأن مشاركته بشكل أساسي خلال الفترة المقبلة، وخاصة لكونه غاضب ومستاء للغاية من جلوسه كاحتياطي في النادي الأهلي خلال الفترة الحالية، ورحيله سيكون لهذا السبب، حيث بدأ اللاعب يشعر بأن المدرب السويسري لا يريد استمراره في الفريق.

الجدير بالذكر بأن أفشة كان قد بدأ مسيرته في صفوف نادي إنبي قبل أن ينتقل إلى بيراميدز ويتمكن من خطف أنظار مسؤولي الأهلي وقتها، والذين قدموا مبالغ مالية كبيرة من أجل التوقيع معه في صيف عام 2019، ليستمر بعدها في صفوف القلعة الحمراء لمدة أربع مواسم كاملة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *