بعد طلاقها من تامر حسني رسميا.. أول ظهور لبسمة بوسيل برسالة غامضة

أثار الفنان تامر حسني، والفنانة المغربية بسمة بوسيل الجدل خلال الساعات القليلة المقبلة، عقب إعلانهما الانفصال رسميا، بعد رحلة زواج كان يحسدهما عليها الجميع، إذ استمرت لمدة 12 عاما، وأسفرت عن 3 أبناء، ولم تسلم من الشائعات التي سرعان ما كانا ينفياها بظهورهما سويا في أقرب مناسبة اجتماعية، غير أنها لم تخلو من المنغصات، لكنهما استطاعا الحفاظ عليها طيلة سنوات، حتى أعلنا الطلاق مؤخرا، لتظهر الفنانة المغربية بعدها، مؤكدة تجاوزها الصدمة.

وكانت بسمة بوسيل، أعلنت الطلاق رسميا مؤخرا، الأمر الذي أكده الفنان تامر حسني، لافتا إلى أنه سيظل الأب والسند والأخ والصديق لزوجته السابقة، معربا عن أمنياته لها التوفيق، خاصة أنهما يجمعهما أبناءهما الثلاثة.

بسمة لوسيل

أول ظهور لبسمة بوسيل

وفي أول ظهور لها، نشرت الفنانة بسمة بوسيل عبر خاصية القصص المصورة في حسابها على موقع الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، صورة جديدة لها، ظهرت فيها وهي تقف أمام البحر، وتعطي ظهرها للكاميرا دون أن تعلق أو تكتب وصفا، تاركة التعليقات لمتابعيها، التي انهالت عليها دون أي تفاعل من ناحيتها، بين أمنيات بالسعادة، ودعاء بالتوفيق في حياتها المقبلة.

بسمة بوسيل

لكنها لم تقف عند ذلك الأمر، إذ نشرت مقطع فيديو لغروب الشمس، من داخل منزل مواجه للبحر، وبعدها نشرت صورة جديدة لورقة كتب عليها بالإنجليزية، جملة “أنت تستحق الحب”، دون أن تتحدث عن المقصود من هذه الصورة أو الجملة، لتواصل إثارة الجدل، دون أي تعلق من الفنان تامر حسني الذي يفضل الصمت ولا يتحدث حتى الآن.

طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل

ومن الجدير بالذكر، أن الفنانة بسمة بوسيل، فاجأت جمهورها ومتابعيها، بإعلان طلاقها رسميا من الفنان تامر حسني، قبل ساعات، إذ كتبت عبر حسابها بموقع إنستجرام: “وجعلنا بينكم مودة ورحمة، دا كلام ربنا في الزواج والطلاق.. لقد تم الطلاق بيني وبين تامر حسني”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *