بعد صفقات أوروبا.. موعد بداية الدوري السعودي في الموسم الجديد
موعد مباراة النصر والهلال

تنتظر جماهير الكرة في مصر وفي الوطن العربي، انطلاق الموسم الرياضي في السعودية، بعد التعاقد مع عدد من الصفقات القوية بشكل غير مسبوق على غرار انتقال اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو لصفوف النصر خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، حيث تعاقد الهلال والأهلي واتحاد جدة مع عدد من الصفقات من الدوريات الأوروبية.

صفقات الأندية السعودية في الصيف

وأعلن فريق اتحاد جدة السعودي، التعاقد مع اللاعب الفرنسي كريم بنزيما مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني في صفقة انتقال حر بعد انتهاء تعاقده مع الميرنجي، كما أعلن التعاقد مع اللاعب الفرنسي نجولو كانتي نجم خط وسط فريق تشيلسي الإنجليزي، وأعلن الهلال السعودي التعاقد مع اللاعب خاليدو كوليبالي قادما من تشيلسي الإنجليزي ورون نيفيز قادما من فريق وليفرهمبتون الإنجليزي.

بعد انضمام بنزيما.. 24 ساعة تفصل انضمام نجم تشيلسي الإنجليزي لاتحاد جدة السعودي
بنزيما وكانتي ينتقلان لاتحاد جدة

وأشارت تقارير صحفية إلى أن هناك عدد من الصفقات المتوقع الإعلان عنها خلال الساعات المقبلة، مثل الحارس السنغالي إدوارد ميندي قادما من تشيلسي الإنجليزي، بالإضافة إلى حكيم زياش والجزائري رياض محرز، والذي يشير إلى أن الدوري السعودي سيكون من أفضل المسابقات وسيحظى بمتابعة كبيرة.

موعد انطلاق الدوري السعودي

وأعلنت رابطة الدوري السعودي للمحترفين في بيان رسمي،  موعد انطلاقة الدوري الجديد في البلاد روشن بشكل رسمي، حيث من المقرر أن تنطلق بداية من 18 من شهر أغسطس، وذلك بعد الانتهاء من بطولة البطولة العربية كأس الملك سلمان للأندية  حيث تقام المباراة النهائية يوم 12 من الشهر نفسه في المملكة العربية السعودية.

ومن المقرر أن تعلن رابطة الأندية السعودية، في الأسابيع المقبلة، عن جدول مباريات بطولة الدوري السعودي للموسم الجديد، حيث يتوقع أن يشهد منافسة شرسة بعد التدعيمات القوية من الأندية خاصة بين اتحاد جدة حامل اللقب، والهلال وكذلك النصر وصيف الدوري والأهلي العائد من الهبوط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *