بعد  استبعاده.. بيراميدز يخطط لخطف نجم الزمالك
الزمالك

كشف الإعلامي محمد  فاروق، أن عبد الله جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، دخل في دائرة اهتمام المسؤولين في بيراميدز تمهيدا للتعاقد معه في نهاية الموسم الجاري، وذلك بعد أن خرج من حسابات الجهاز الفني بقيادة الكولومبي أوسوريو المدير الفني الذي رحل، وكذلك معتمد جمال المدير الفني الحالي للفريق.

وقال فاروق في تصريحات عبر برنامج البريمو على قناة تن الفضائية: “عبدالله جمعة تلقى خلال الساعات الماضية، اتصالات من مسؤولي بيراميدز لمعرفة مصيره مع الأبيض خلال الفترة القادمة”، مشيرا إلى أن جمعة رحب بالانضمام إلى الفريق السماوي في الفترة القادمة، وطالب من مسؤولي النادي حسم المفاوضات مع القلعة البيضاء للحصول على خدماته بداية من الموسم المقبل.

وكان اللاعب عبد الله  جمعة قد انضم إلى قائمة مباراة ساجرادا الأنجولي في المباراة التي أقيمت يوم السبت الماضي في الجولة الثالثة من دور مجموعات الكونفدرالية الإفريقية، والتي انتهت بفوز الفارس الأبيض بهدف دون مقابل، ولكنه لم يشارك، ويدرس المدرب معتمد جمال في الاعتماد عليه خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد قرار استبعاد اللاعب أحمد فتوح من المباريات على خلفية ترك المعسكر بدون أذن قبل مباراة زد.

على جانب آخر، يواصل الفريق الأول بنادي الزمالك، الاستعدادات لخوض المباراة المقبلة أمام فريق المصري البورسعيدي المقرر لها يوم الخميس المقبل 14 من ديسمبر الجاري، في الجولة التاسعة من بطولة الدوري الممتاز، في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت مكة المكرمة.

ويسعى الزمالك للفوز في المباراة المقبلة في الدوري  من أجل تصحيح مساره وترتيبه في المسابقة، لا سيما وأن يحتل المركز العاشر في جدول الترتيب برصيد 11 نقطة، حيث فاز في 3 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر في مباراتين أيضا وله مباراة مؤجلة أمام الاتحاد  السكندري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *