بعد إصابته بالسرطان.. آخر تطورات الحالة الصحية لنجم الزمالك
إصابة لاعب الزمالك بالسرطان

صدمة كبيرة تعرض لها الشارع الرياضي في مصر، خلال شهر يونيو الماضي، وخاصة عشاق نادي الزمالك، بعدما تعرض ناشئ الفريق الأبيض لانتكاسة جديدة بعد عودة مرض السرطان اللعين إليه مرة أخرى عقب تعافيه منه في أغسطس 2022.

وتعرض سعد محمد، لاعب الزمالك للإصابة بمرض السرطان في شهر فبراير من عام 2018، وبعد عامين أعلن تعافيه من المرض اللعين.

تفاصيل الحالة الصحية للاعب الزمالك

ويعاني لاعب الزمالك حاليا من سرطان النخاع، ويحتاج إلى إجراء عملية زرع نخاع بعد التوافق مع أحد أفراد أسرته ليتبرع له، ويتبقى له جلسات كيماوي قليلة ثم يخضع لعملية الزرع.

وكان سعد محمد، لاعب الزمالك كتب منشورا على صفحته عبر موقع فيس بوك، يدعو فيه بالشفاء، وبعد تعافيه من المرض نشر صورة له بعد الشفاء وأخرى خلال العلاج، وظهر فيها تساقط شعره بعد حصوله على جلسات الكيماوي.

تطورات حالة لاعب الزمالك المصاب بالسرطان
نجم الزمالك يتعرض للإصابة بالسرطان

ترتيب الزمالك في الدوري

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك احتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 60 نقطة جمعها من 34 مباراة؛ فاز في 17 وتعادل في 9 لقاءات وخسر 8 مواجهات، وسجل لاعبوه 52 هدفا بينما استقبلت شباكه 36.

وتصدر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 82 نقطة جمعها من 33 مباراة؛ فاز في 25 وتعادل في 7 لقاءات بينما خسر مواجهة واحدة أمام بيراميدز وصيف البطولة، ويتبقى له مباراة واحدة تقام في الثامنة والنصف مساء اليوم أمام المصري البورسعيدي على استاد برج العرب، وهي مباراة مؤجلة من الجولة الثلاثين من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك المقبلة

ويلتقي نادي الزمالك، الاتحاد المنستيري، في السابعة مساء الجمعة المقبل، في افتتاح مباريات الفريقين في البطولة العربية 2023، ويذاع اللقاء على قناة أون تايم سبورتس 1.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *