بشرى سارة من الداخلية إلى نزلاء السجون بمناسبة شهر رمضان
نزلاء السجون

زفت وزارة الداخلية، بشرى سارة إلى جميع نزلاء السجون، بمناسب حلول شهر رمضان المبارك والذي يحل حسب الحسابات الفلكية يوم الإثنين المقبل الموافق 11 من مارس الجاري، حيث وافقت على منحهم زيارتين استثنائيتين خلال الشهر الكريم ابتهاجا بهذه المناسبة.

وأوضحت وزارة الداخلية في بيان لها، أن هذه الإجازات لا تحتسب ضمن الزيارات المقررة بمناسبة الاحتفال باستقبال شهر رمضان المعظم وحرصا من وزارة الداخلية على تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية لنزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل وإتاحة الفرصة لهم للقاء ذويهم في مختلف المناسبات، مضيفا أن ذلك “يأتي من باب حرص وزارة الداخلية على إعلاء قيم حقوق الإنسان، وتطبيق السياسة العقابية بمنهجها الحديث، وتوفير أوجه الرعاية المختلفة للنزلاء”.

وزير الداخلية يهنئ رئيس الأركان بمناسبة يوم الشهيد

على جانب آخر،  بعث اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، مساء الجمعة برقية تهنئة للفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة، بمناسبة الاحتفال “بيوم الشهيد” والذي يوافق يوم الـ 9 من شهر مارس من كل عام، وفيه يحتفل الوطن بشهداء الواجب الوطني.

وقال وزير الداخلية في البرقية: “يسُرنى وهيئـة الشرطة بمناسبة الاحتفال “بيوم الشهيد”، أن نذكر بكل فخر واعتزاز تضحيات أبطالنا الشهداء الأبرار الذين ضحوا بأرواحهم الطاهرة فداءً لمصرنا العظيمة دفاعاً عن ترابها الغالي ليسطروا صفحات مضيئة حافلة بأروع معاني التضحيات، وسنبقى دوماً أوفياء لدمائهم الذكية لتتواصل المسيرة على دربهم في العطاء والكفاح والتضحية من أجل رفعة وطننا الغالي”.

واختتم البرقية بقوله: “عاشت قواتنا المسلحة ورعى الله أبطالها ورحم شهداءنا الأبرار وحفظ مصر قوية آمنة مستقرة.. وتفضلوا بقبول وافر الاحترام وعظيم التقدير”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *