بشرى سارة لجماهير الزمالك بعد التأهل لنهائي كأس مصر
اتحاد الكرة

زف ثروت سويلم عضو رابطة الأندية المحترفة،  بشرى سارة إلى جمهور نادي الزمالك، بشأن مشاركته في النسخة المقبلة من كأس السوبر في نظامها الجديد، وذلك بعد تأهل الفريق إلى نهائي بطولة كأس مصر النسخة الماضية بالفوز على فريق بيراميدز بركلات الترجيح بعد أن انتهت المباراة والأشواط الإضافية بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق.

وأشار عضو رابطة الأندية في تصريحات عبر برنامج اللعيب مع الإعلامي مهيب عبد الهادي ، إلى أن وجود الزمالك في بطولة السوبر إضافة كبرى، مؤكدا أن مشاركة الفارس الأبيض في شكلها الجديد قد تكون واردة مع تغيير مجلس الإدارة، وربما يتغير التعامل مع الزمالك مع تغيير الإدارة الماضية.

وأوضح سويلم، أن إدارة نادي الزمالك الجديدة برئاسة حسين لبيب تعتبر أنها لم تعتذر عن النسخة الماضية من بطولة السوبر، وترغب في بدء صفحة جديدة، مشددا أنه حتى الآن لم يتم اتخاذ أي قرار بعقوبة الزمالك بعد اعتذاره عن النسخة الماضية من بطولة السوبر، بسبب مشاركة اللاعب محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي حينها.

الزمالك
فريق الزمالك

وقال سويلم في تصريحاته: “هل سيشارك الزمالك في بطولة السوبر؟ لا يوجد قرار في هذا الأمر، الزمالك لم يلعب نهائي السوبر في الموسم الماضي، ووجوده في البطولة أمر جيد بعد تغيير نظام البطولة، ولكن لا نستطيع أن نقول أن أحد حدد مشاركة الزمالك في البطولة حتى هذه اللحظة، والأيام المقبلة هي من ستفصل في هذا الأمر”.

وأضاف عضو رابطة الأندية:  “من الوارد أن يشارك الزمالك في بطولة السوبر الجديدة بعد تغيير مجلس إدارة الفريق، ومن الممكن أن الإدارة الجديدة تقول أنهم يريدون فتح صفحة جديدة وأن ليس لهم علاقة بما حدث في الماضي، وقد يكون هذا مبرر لإعادة النظر في مشاركة الزمالك بالبطولة، وكان من المفترض أن عقب انسحاب الزمالك من بطولة السوبر الماضية يصدر قرار بحرمان الفريق من المشاركة في البطولة المقبلة ولكن هذا لم يحدث، وهو ما ترك الباب مفتوحاً أمام إمكانية مشاركة النادي في حالة قرر مجلس الإدارة الجديد للزمالك الاستناد على مبرر أن ليس لهم علاقة بما حدث في الماضي”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *