بتغيظ جورجينا.. ياسمين صبري تفاجئ متابعيها باسم لاعبها المفضل

طرح متابعي الفنانة ياسمين صبري، عدة أسئلة بخصوص بعض الأمور التي لا يعرفوها عنها، وذلك من خلال خاصية “ask me”، على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، وكان ضمنها ما جاء بشأن أكثر لاعب كرة قدم تحبه.

أكثر لاعب كرة تحبه ياسمين صبري

حيث وجه أحد متابعي ياسمين، سؤالا لها، قال لها خلاله: “مين أكثر لاعب كرة عالمي بتحبيه؟”، وجاء رد الفنانة ياسمين صبري صادمًا، حيث قالت: ” ميسي”، وذلك عقب أن ألغت ياسمين صبري، عبر مواقع التواصل الإجتماعي ومنها “إنستجرام”، متابعة طليقها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وكان ذلك ما حدث من قبل “أبو هشيمة” الذي قام أيضا بإلغاء متابعتها.

بتغيظ جورجينا.. ياسمين صبري تفاجئ متابعيها باسم أكثر لاعب كرة تحبه
بتغيظ جورجينا.. ياسمين صبري تفاجئ متابعيها باسم أكثر لاعب كرة تحبه

وقال بعض النشطاء إن الفنانة ياسمين صبري قالت ذلك لإثارة الجدل، لأن ميسي هو الغريم الأول للاعب الكرة كريستيانو رونالدو، وخطيبته جورجينا التي تقلدها الفنانة المصرية في كل إطلالتها وكذلك في صورها، خاصةً وأنه هناك تشابه بينهما في الملامح.

وقد اتهم الجمهور قبل ذلك ياسمين صبري بأنها تقلد جورجينا، من خلال ارتداء نفس الملابس والألوان، بل والظهور بنفس تسريحات الشعر، وكذلك نفس وضعيات الصور، ووصل الأمر إلى أن الجمهور أصبح يقارن بين إطلالات كل منهما مع الأخرى بشكل مستمر.

عودة ياسمين صبري لأبو هشيمة

هذا وأثارت الفنانة ياسمين صبري الجدل عقب ظهورها بخاتم زواجها في يديها، في صورة لها داخل طائرة خاصة، وتسببت تلك الصورة في شائعات تشير إلى عودتها إلى طليقها السابق، رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، ما جعلها ترد في تصريحات لها على هامش حضورها لأحد الحفلات الخاصة بالنجوم في السعودية على الأمر بنفيه، وأنها لن تتزوج في السر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *