بالأسماء.. أوسوريو يطالب برحيل 10 لاعبين دفعة واحدة عن الزمالك

كشفت تقارير صحفية، أن المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول بنادي الزمالك، طالب برحيل 10 لاعبين دفعة واحدة عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك في ضوء خطة الإحلال والتجديد الذي ينوى تطبيقها المدرب من أجل إعادة الفريق لمنصات التتويج من جديد.

وأشارت التقارير إلى أن المدرب أوسوريو منح الإدارة الضوء الأخضر لرحيل 10 لاعبين عن الفريق نظرا لعدم حاجة الفريق لجهودهم خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن المدرب ينوي التعاقد مع عدد من الصفقات القوية استعدادا للموسم المقبل والذي سيبدأ بالمشاركة في بطولة كأس الملك سلمان في السعودية بنهاية الشهر الجار.

 رحيل 10 لاعبين عن الزمالك

وأشارت التقارير من داخل القلعة البيضاء، أن المدرب أوسوريو وضع قائمة للراحلين ضمت عشرة أسماء لأسباب مختلفة، حيث رحل الثنائي سيف فاروق جعفر ويوسف أسامة نبيه إلى فريق بيراميدز بشكل نهائي، في حين اقترب اللاعب محمد عبد الشافي من الاعتزال بنهاية الموسم الحالي.

زما2023 3 18 18 34
أوسوريو يقرر رحيل 10 لاعبين في الصيف

وضمت قائمة الراحلين عن الزمالك بأمر من أوسوريو كلا من “عمر جابر ومصطفي الزناري ومحمود شبانة، وعمرو السيسي، وعبد الله جمعة، وسامسون أكينيولا”، حيث طالب المدرب بضرورة رحيل اللاعبين من أجل إفصاح المكان للصفقات الجديد التي ينوى الفريق التعاقد معها في الميركاتو المقبل.

تعديل موعد مباراة الزمالك وفيوتشر

على جانب آخر، أعلنت إدارة المسابقات في اتحاد الكرة، تعديل موعد مباراة الزمالك وفيوتشر في الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري الممتاز، حيث قررت تقديم المباراة نصف ساعة لتقام يوم السبت المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة بدلا من التاسعة والنصف مساءا وذلك لتزامنها مع مباراة المنتخب الأولمبي مع المغرب في نهائي كأس أمم إفريقيا تحت سن 23 عام والمقرر لها في تمام الساعة الحادية عشرة مساءا بتوقيت القاهرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *