النيابة الإدارية تكشف عن الموعد المقرر لإجراء الكشف الطبي للمقبولين من دفعتي 2017 و 2018
النيابة الإدارية تكشف عن الموعد المقرر لإجراء الكشف الطبي للمقبولين من دفعتي 2017 و 2018

في بيان رسمي صادر منها، كشفت النيابة العامة عن الموعد المقرر فيه إجراء الكشف الطبي لكل المعنيين بالقرار الجمهوري الصادر من قبل رقم 209 و 210 لعام 2023، ويقصد بهم دفعتين 2017 و 2018، كما حددت بعض التعليمات التي لابد من اتباعها لإتمام الكشف الطبي بنجاح، هذا ونترككم مع مزيد من التفاصيل في السطور التالية.

موعد إجراء الكشف الطبي وفق ما حددته النيابة العامة 

من جانبها، أكدت النيابة الإدارية في بيانها الصادر مؤخراً بأن إجراء الكشف الطبي سيوافق يوم الأربعاء القادم السابع من يونيو 2023، وذلك في تمام الثامنة صباحاً لدفعة عام 2017، وكذلك يتم إجراء الكشف الطبي في نفس اليوم لطلاب دفعة 2018 في تمام الثانية عشر ظهراً، أما عن المكان المقرر إجراء الكشف الطبي فيه فهو مقر النيابة الإدارية بمدينة السادس من أكتوبر.

اعلان هام من النيابة الإدارية
النيابة الإدارية تصدر إعلان هاماً بشأن الراغبين في الكشف الطبي لدفعتي 2017 و 2018

التعليمات التي شددت عليها النيابة الإدارية

أصدرت النيابة الإدارية بعض التعليمات التي لابد من وضعها بعين الاعتبار لكل المتقدمين لإجراء الكشف الطبي، وقد أتت على الصعيد التالي:

  • الحضور يكون شخصياً في الموعد المقرر من النيابة الإدارية لكل دفعة دون حضور أي مرافق.
  • تجهيز أصل بطاقة الرقم القومي، بجانب ضرورة تجهيز نموذج “111” تأمين صحي من مكاتب البريد القريبة منك أو التأمين الصحي.
  • على المتقدم للكشف الطبي، إحضار عدد 5 صور فوتوغرافية حديثة بالإضافة إلى بطاقة دفع إلكتروني شريطة أن يتواجد بها أكثر من 2000 جنيه لتسديد كافة مصروفات الكشف الطبي.
  • تجدر الإشارة إلى أن المواعيد المشار إليها هي المواعيد المحددة لإجراء الكشف الطبي، ولا توجد أي مواعيد أخرى بغيرها، ولن يتم استلام العمل إلا عقب إجراء الكشف الطبي، لذا لابد على المتقدمين الالتزام بالحضور في المواقيت المنصوص عليها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *