المحامي الإيطالي يتابع.. الزمالك يكشف تطورات قضية غرامة كهربا
محمود كهربا

كشفت مصادر من داخل نادي الزمالك، التطورات الجديدة بشأن قضية اللاعب محمود عبد المنعم كهربا مهاجم النادي الأهلي والغرامة الموقعة عليه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا لصالح نادي الزمالك على خلفية فسخ التعاقد مع الفارس الأبيض في 2019 واللعب لصالح فريق أفيش البرتغالي.

وأشارت المصادر، إلى أن لا يوجد جديد حتى الآن في قضية اللاعب محمود  عبد المنعم كهربا، والزمالك ينتظر نتيجة التظلم الذي تقدم به اللاعب وبناء عليه سيتحرك، مشيرة إلى أن المحكمة الرياضية لم تبلغ الفارس الأبيض بأي تفاصيل خاصة بتظلم اللاعب، وكذلك المحامي الإيطالي سلفاتوري لم يرسل أي جديد للزمالك حول نتيجة التظلم.

وأوضحت المصادر أن المحامي الإيطالي، يتابع قضية كهربا بشكل طبيعي ومستمر، منذ تكليفه من جانب نادي الزمالك بمتابعة القضية، ولمي يبلغ  إدارة النادي بأي تفاصيل جديدة، مضيفة أن “عندما يصل للزمالك رد رسمي من المحكمة أو المحامي الإيطالي سيتم التحرك من جانب الإدارة إذا كان التظلم ضد الزمالك”.

أزمة القيد في الزمالك

على جانب آخر، كشفت تقارير صحفية أن المسؤولين في نادي الزمالك حسين لبيب يكثفون التحرك خلال الفترة الحالية من أجل أزمة إيقاف القيد قبل فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير القادم، من أجل السماح للفريق بالتعاقد مع صفقات جديدة لتدعيم صفوف الفريق من أجل العودة لمنصات التتويج.

وأشارت التقارير، إلى أن هناك انفراجة خلال الفترة الحالية، حسب مصادر من داخل النادي، التي أكدت أن هناك مفاوضات متقدمة للغاية مع فريق  لشبونة البرتغالي لحل أزمة المستحقات المتأخرة في صفقة محمود شيكابالا والمقدرة بمليون ونصف مليون دولار، إضافة إلى التواصل مع اللاعب بنجامين أتشيمبونج لتسوية مستحقاته المتأخرة، ونفس الأمر بالنسبة لمستحقات الرعاية للاعب الحالي سامسون أكينيولا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *