الفولت العالي.. قرار مفاجئ من كولر في الأهلي بشأن المشاركة أمام سان جورج
مارسيل كولر

كشفت تقارير صحفية، أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي استقر بشكل كبير على التشكيل الذي سيخوض به المباراة المقبلة أمام فريق سان جورج في إياب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها يوم الجمعة المقبل 29 سبتمبر في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة على استاد القاهرة الدولي.

وأشارت التقارير إلى أن المدرب كولر استقر على الدفع باللاعب محمود كهربا في قيادة هجوم الفريق بعد التأكد من سلامته، خاصة بعد تأكد غياب صلاح محسن بعد إصابته في العضلة الخلفية يوم الإثنين الماضي في المباراة الودية مع فريق شباب الأهلي على ملعب مختار التتش، وغياب اللاعب الفرنسي موديست لعدم قيده في القائمة الإفريقية للفريق.

وأشارت التقارير إلى أن الثنائي محمود كهربا وبيرسي تاو قد شاركا في التدريبات الجماعية اليوم الأربعاء بشكل طبيعي، وأصبحا جاهزان للمشاركة في مباراة سان جورج الإثيوبي يوم الجمعة حسب الرؤية الفنية للمدرب السويسري مارسيل كولر، كما تخلص اللاعب كريم فؤاد من الإجهاد الذي تعرض له بعد مشاركته في مباراة المصري الماضي.

New Project 2023 09 15T220007.692
محمود كهربا لاعب الأهلي

ويستمر غياب الثلاثي كريم نيدفيد وعمرو السولية ومحمود متولي، الذين مستمرين في عمليات التأهيل استعدادا لعودتهم للتدريبات الجماعية في أقرب وقت، في حين غاب اللاعب المغربي رضا سليم لاعب الفريق عن التدريبات الجماعية اليوم بسبب إجهاد في الركبة الذي تعرض له.

وكان الفريق الأول بالنادي الأهلي قد وضع قدما في دور المجموعات، بعد أن نجح في الفوز في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف دون مقابل يوم الأحد الماضي على استاد القاهرة الدولي، حيث يحتاج الفريق للفوز بأي نتيجة أو التعادل بأي نتيجة أو حتى الهزيمة بفارق أقل من ثلاثة أهداف للصعود لدور المجموعات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *