الصفقة تمت.. تطورات جديدة في صفقة انتقال نجم الأهلي إلى الوكرة القطري| فيديو

أعلن الإعلامي والناقد الرياضي أحمد شوبير تطورات جديدة في صفقة انتقال حمدي فتحي إلى نادي الوكرة القطري، مشيرة إلى أنه بنسبة 90% حمدي فتحي خارج النادي الأهلي وسيحترف في صفوف النادي القطري.

انتقال حمدي فتحي إلى الوكرة القطري

وتابع شوبير خلال برنامجه “ملعب أون تايم” والمذاع على قناة أون تايم سبورت، أن النادي الأهلي أنهى كل شيء بالنسبة لحمدي فتحي مع نادي الوكرة القطري، والعقد يقارب 3.5 مليون دولار، إلى جانب بعض الامتيازات، خاصة بعدما تم اكتشاف أن نادي إنبي له 20% من صفقة انتقال حمدي فتحي إلى الوكرة القطري، رجعت المفاوضات لكن تم كل شيء.

حمدي فتحي يوقع الكشف الطبي يوم الأحد المقبل

وأضاف الناقد الرياضي أحمد شوبير أن هناك بعض الأمور الأخرى في صفقة انتقال حمدي فتحي إلى الوكرة القطري وهي أن يوم الأحد المقبل سيسافر حمدي فتحي إلى الدوحة من أجل توقيع الكشف الطبي، مع نادي الوكرة القطري، مشيرة إلى أن جميع اللاعبين والرياضيين يتمون التوفيق لـ حمدي فتحي.

ويحق لنادي إنبي الحصول على 50% من قيمة حمدي فتحي حال قيام نادي الوكرة القطري ببيع حمدي فتحي لأي نادٍ في المستقبل، وهي ما سيتم تحديدها عند الاتفاق على البنود الخاصة بعقد بيع اللاعب من الأهلي إلى الوكرة في الانتقالات الصيفية الحالية.

الصفقة تمت.. تطورات جديدة في صفقة انتقال حمدي فتحي إلى الوكرة القطري
الصفقة تمت.. تطورات جديدة في صفقة انتقال حمدي فتحي إلى الوكرة القطري

مباراة الأهلي وحرس الحدود الليلة

ويخوض النادي الأهلي مباراته اليوم أمام حرس الحدود في تمام التاسعة والنصف مساء على ملعب الكلية الحربية خاصة أن هناك صراعا على القمة بين الأهلي وبيراميدز، حيث يتصدر الفريق السماوي القمة برصيد 64 نقطة من 30 مباراة والأهلي في المركز الثاني برصيد 62 نقطة من 24 مباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *