الزمالك عاوزه.. رئيس نادي إنبي يحسم الجدل بشأن انتقال نجم الفريق للأهلي
فريق إنبي

كشفت تقارير صحفية، أن هناك منافسة شرسة من قبل الأهلي والزمالك على ضم اللاعب محمد حمدي نجم فريق إنبي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد نهاية الموسم، بعد الأداء المميز الذي يقدمه اللاعب الشاب مع فريقه ولفت الأنظار إليه، حيث تردد أنباء عن دخول قطبي الكرة المصرية في مفاوضات لضمه في الصيف.

رئيس نادي إنبي يكشف حقيقة انتقال حمدي للأهلي

وكشف أيمن الشريعي رئيس مجلس إدارة نادي إنبي، حقيقة ما تردد عند تقدم الأهلي والزمالك عروض للحصول على خدمات اللاعب محمد حمدي ظهير أيسر الفريق للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث يسعى الأهلي لضم صفقة قوية للجبهة اليسري لتساعد اللاعب التونسي على معلول في ظل عدم وجود بديل مناسب طوال الموسم الماضي.

20230324160357393
اللاعب محمد حمدي نجم فريق إنبي المرشح للانتقال للأهلي

وقال رئيس مجلس إدارة نادي إنبي في تصريحات له من خلال برنامج الريمونتادا على قناة المحور: “محمد حمدي يملك كل المقاومات التي تجعله يحترف في الخارج وينجح، ومين قال إن النادي الأهلي طلب محمد حمدي؟ إذا جاء عرضين الأول من داخل مصر والثاني من الخارج والعرض المصري أكبر سوف أفضل أن يخرج محمد حمدي للاحتراف وسأقبل عرض الخارج، وهناك إمكانيات معينة في نادي إنبي تليق بالاحتراف بالخارج”.

وكانت تقارير صحفية قد كشفت أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، قد طالب الإدارة بعدد من التدعيمات خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، على رأسها مركز الظهير الأيسر ليكون بديل للاعب التونسي علي معلول مع تقدمه في السن، بالإضافة إلى صفقة المهاجم الأجنبي القوي لحل أزمة إضاعة الفرص السهلة، بالإضافة إلى تدعيم خط الوسط بعد موافقة النادي على رحيل اللاعب حمدي فتحي لصفوف الوكرة القطري بناءا على رغبته.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *