الجوازات السعودية تعلن مواعيد الدوام في شهر رمضان 2023

عكفت المؤسسات في المملكة العربية السعودية على تعديل المواعيد التي تتناسب مع المواطنين خلال شهر رمضان الكريم إذ أن هناك اختلافا في مواعيد الدوام الجديدة خلال الشهر الكريم، وأعلنت المديرية العامة للجوازات مواعيد دوام الجوازات في شهر رمضان.

مواعيد عمل الجوازات في رمضان 2023 في المملكة

وفي تعميم لها أوضحت الجوازات السعودية بكل الإدارات أن مواعيد العمل في رمضان يتم من الأحد إلى الخميس من تمام الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة الثالثة عصرا وجرى التنويه أن تلك المواعيد سوف تسير حتى موعد إجازة رمضان للقطاع الحكومي 1444 هجرية يوافق يوم 22 رمضان 1444 هـ.

Fr1psb7XoAAMH5p
الجوازات السعودية تعلن مواعيد الدوام في رمضان 2023

دوام الجوازات في رمضان الرياض 2023

أما الجوازات السعودية أعلنت ان مواعيد عمل منطقة الرياض من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة العاشرة صباحا حتى الثالثة عصرًا، وأما حي الرمال تكون المواعيد نفسها، أما مواعيد عمل الجوازات في رمضان وذلك لشعبة الخدمات الإلكترونية “روشن مول” من الساعة التاسعة مساء حتى الساعة الواحدة صباحا.

أوقات عمل الجوازات في مكة المكرمة في رمضان

أما دوام عمال الجوازات في مكة المكرمة في رمضان يبدأ في تمام الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة الثالثة عصرًا من يوم الأحد حتى الخميس، لكن فرع التحلية مول يكون مواعيد دوام الفرع من الأحد إلى الخميس من تمام الساعة الواحدة ظهرًا حتى الساعة الخامسة مساء وتعمل من تمام الساعة التاسعة مساء حتى الواحدة صباحا.

مواعيد عمل الجوازات في “لصيرفي مول”

أما مواعيد عمل الجوازات في “الصيرفي مول” تبدأ من الساعة الواحدة ظهرًا إلى الساعة الخامسة مساء ومن تمام الساعة التاسعة مساء حتى الواحدة صباحا من يوم الأحد حتى الخميس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *