«الاختلاف العاشر هيجننك».. هل يمكنك إيجاد 12 اختلاف بصور الثعلب خلال 30 ثانية؟ 

نشر موقع جاغران جوش الترفيهي، صورة جديدة من صور تحديات القدرات الذهنية لاختبار مهارات الملاحظة والتركيز لدى القاريء، حيث يتطلب اللغز البحث والعثور على 12 اختلاف الموجود في صورة الوجبات الخفيفة والثعلب، اكتشف الألغاز المختلفة طرقًا ممتازة لشحذ استدعائك البصري وخفة الحركة العقلية. إنهم يتحدون مهارات الملاحظة الخاصة بك والاهتمام بالتفاصيل ، لأن إخبار الاختلافات بين صورتين متطابقتين تقريبًا مهمة صعبة، في عالم اليوم ، أصبحت القدرات العقلية القوية أكثر أهمية من أي وقت مضى. تعد ألعاب تحديد الاختلافات، كما أنها طريقة رائعة لصقل مهارات الملاحظة الخاصة بك وتحفيز القدرات المعرفية.

اختبر نفسك.. وأبحث عن الاختلافات!

وأوضح الموقع المتخصص في نشر الألغاز الذهنية الممتعة والمثيرة، أن الصورة المنشورة تُظهر  صورتين متطابقتين حيث يمكنك رؤية ثعلب رائع يأكل طاولة مليئة بالوجبات الخفيفة، على الرغم من أن الصور متطابقة تقريبًا ، إلا أن هناك 12 اختلافًا بينها بالضبط. هل يمكنك العثور عليها جميعًا في 30 ثانية، موضحا أن هذا النوع من الألغاز انتشرت في الفترة الأخيرة بين جميع مستخدمي وسائل التواصل، كما أن عامل الوقت يعتبر عامل أساسي في سرعة الوصول إلى الحل وجعل المنافسة قوية بين المشتركين.

spot 12 differences in fox eating snacks

هل عثرت على الاختلافات؟.. إليك الحل

وتابع الموقع الترفيهي: ” أن هذا النشاط يعمل على تنشيط العقل باستمرار، كما يمكن ممارسته من قبل جميع الفئات العمرية بداية من مرحلة الأطفال إلى مرحلة البلوغ، وقتك اقترب على النفاذ… عجلوا… هيا اسرعوا… الآن توقفوا عن البحث… تهانينا لكل من عثر على الاختلافات بدون مساعدة، أما الآخرين الحل موجود في نهاية الصفحة، بالتوفيق للجميع “.

spot 12 differences in fox eating snacks picture solution

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *