الأهلي يحفز كهربا قبل نهائي إفريقيا أمام الوداد بهذه الطريقة
محمود كهربا لاعب الأهلي

كشف الإعلامي إسلام صادق، أن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة نادي الأهلي، حفز اللاعب محمود عبد  المنعم كهربا من أجل حصد البطولة الإفريقية، قبل أيام من خوض مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي والمقرر لها يوم الأحد المقبل 11 يونيو على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على الوداد المغربي في مباراة الذهاب يوم الأحد الماضي على استاد القاهرة الدولي بنتيجة هدفين مقابل هدف، أحرزهما كلا من بيرسي تاو ومحمود كهربا للأهلي، وسيف الدين بو هرة سجل للوداد المغربي قبل صافرة النهائية بدقائق ليتأجل الحسم لمركب محمد الخامس في مباراة العودة.

الغرامة مقابل كأس إفريقيا

وقال صادق في تصريحات له عبر برنامج البريمو على قناة تن الفضائية: ” النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب استقر في حال الفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا على حساب الوداد المغربي،سيتم دفع غرامة نادي الزمالك التي تقدر بـ 2.5 مليون دولار وغلق الملف نهائياً للحفاظ على تركيز اللاعب بعد تألقه منذ العودة من الإيقاف”.

كهربا
الأهلي

وأضاف: “أما في حال خسارة الأهلي بطولة دوري أبطال إفريقيا اتفق إدارة النادي مع السويسري مارسيل كولر على فتح الباب أمام رحيل كهربا إلى الخليج بعد وصول عروض سعودية وإماراتية لضمه في الفترة الماضية،على أن يقوم اللاعب بالاتفاق مع ناديه الجديد على طريقة سداد غرامة نادي الزمالك بعيدًا عن تحمل خزينة الأهلي أي أموال حتى لا تكون مخالفة مالية واضحة”.

وسافرت بعثة الفريق الأول بالنادي الأهلي عصر اليوم متجهة إلى المغرب برئاسة حسام غالي عضو مجلس الإدارة، برفقة محمود الخطيب رئيس النادي، حيث اصطحب المدرب السويسري كولر جميع اللاعبين ما عدا المصابين بالإضافة إلى أيمن أشرف وبرونو سافيو وشادي حسين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *