اجهز يا مونديالي… فيفا يكشف موعد طرح تذاكر كأس العالم للأندية بمشاركة الأهلي
الأهلي

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، عن موعد طرح تذاكر بطول كأس العالم للأندية، والتي تقام نهاية العام الجاري في المملكة العربية السعودية، وذلك في الفترة من 12 وحتى 22 من ديسمبر المقبل في مدينة جدة بمشاركة 7 فريق من مختلف القارات على رأسها الأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا.

ويشارك في كأس العالم للأندية الموسم المقبل، فريق مانشستر سيتي الإنجليزي بطل دوري أبطال أوروبا، والأهلي بطل إفريقيا، واتحاد جدة السعودي بطل دوري البلد المستضيف، وأرواوا ريد دياموندز الياباني بطل آسيا، وأوكلاند سيتي النيوزيلندي وليون المكسيكسي، إضافة إلى بطل كأس كوبا ليبرتادوريس الذي يحدد في الثاني من نوفمبر المقبل.

وأجري الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، قرعة مونديال الأندية، وأسفرت عن مواجهة الأهلي للفائز من المباراة الأولى التي تجمع بين فريق اتحاد جدة السعودي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي، وفي حالة فوز الأهلي لن يصدم بمانشستر سيتي الإنجليزي المرشح الأول للبطولة.

unnamed
الأهلي في كأس العالم للأندية

موعد طرح تذاكر مباريات كأس العالم للأندية

وأعلن فيفا، من خلال موقع الرسمي، أن تذاكر مباريات كأس العالم للأندية ستكون متاحة للحجز عبر الموقع الرسمي بدءا من غدا الثلاثاء 26 سبتمبر الجاري لجميع المباريات التي حددتها الاتحاد الدولي بداية من مباراة أوكلاند سيتي النيوزيلندي واتحاد جدة السعودي في المباراة الافتتاحية 12 ديسمبر المقبل.

وكانت قرعة الدور الثاني من بطولة مونديال الأندية، قد أسفرت عن مواجهة الأهلي، الفائز من مباراة إتحاد جدة وأوكلاند سيتي، في حين يواجه فريق أرواوا الياباني مع فريق كلوب ليون المكسيكي، وفي دور نصف النهائي يواجه الفائز من “الأهلي× الفائز من أوكلاند سيتي واتحاد جدة” بطل أمريكا الجنوبية الذي لم يحدد بعد، في حين ينتظر مانشستر سيتي الإنجليزي الفائز من مباراة أوراوا وكلوب ليون المكسيكي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *