إطلالة جذابة ورقيقة.. مفاجأة في سعر فستان الملكة رانيا في حفل زفاف ابنتها إيمان

خطفت الملكة رانيا زوجة الملك عبد الله ملك الأردن، الأنظار إليها، وأصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بعد ظهورها في عقد قران ابنتها الأميرة إيمان والذي حضره العديد من الشخصيات المرموقة على رأسهم قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسي، السيدة انتصار السسيسي، ونجلة الرئيس أية السيسي.

وظهرت الملكة رانيا في حفل عقد قران ابنتها بإطلالة جذابة للغاية وإطلالة رقيقة، بعد أن ارتدت فستان طويل ذا أكمام متوسطة الطول باللون البيج المتناسق مع أجواء الحفل التي ذادت من أناقتها.

سعر فستان الملكة رانيا

وتزينت الملكة رانيا بمجموعة من المجوهرات الألماسية، والتي زادت من أناقتها ومنحتها إطلالة متكاملة، ونالت اطلالتها إعجاب متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي،، وعلق خبير الموضة إيلي حنا على إطلالة الملكة رانيا في حفل زفاف ابنتها الأميرة إيمان قائلا: “الملكة رانيا كتير بتحب الستايل البسيط و الانيق بالايام العادية و توقعت انها تعتمده بزفاف ابنتها لانه بيشبهها و بيشبه شخصيتها الراقية و الهادئة”.

717
سعر فستان الملكة رانيا بحفل زفاف ابنتها الأميرة إيمان

وكتب خبير الموضة: “الفستان ناعم جدا و مرتب و تنسيقها minimal و ناجح و الفستان كان من دار Dior…و حبيت انها هي و باقي افراد العائلة لبسوا فساتين بأسعار مقبولة و غير مبالغ فيها مع انها من دور ازياء كبيرة (فستان الملكة لا يتجاوز سعره ال ٢٠٠٠ دولار.”

وكانت الملكة رانيا العبد الله، عن شكرها لكل من شارك حفل نجلتها الأميرة إيمان خلال الأسبوع الماضي، حيث نشرت من خلال مقطع فيديوها على حسابها بالإنستجرام، وكتب عليه: “شكراً لكل يد رسمت وعزفت وعملت وحاكت. من حفل حناء الأميرة إيمان الأسبوع الماضي”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *