أول الغائبين.. كولر يفتقد نجم الأهلي أمام الإسماعيلي بالدوري
االأهلي

يواصل الفريق الأول بالنادي الأهلي، بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، الاستعدادات لمواجهة فريق الإسماعيلي في الجولة الثالثة من بطولة الدوري الممتاز، حيث يسعى المارد في مواصلة تقديم العروض المميزة وذلك بعد أن تأهل إلى المباراة النهائية لكأس مصر بعد فوزه على فريق إنبي يوم الأربعاء الماضية بثلاثة أهداف دون مقابل في دور نصف النهائي.

وخاض الأهلي مباراة وحيدة في بطولة الدوري الممتاز، أمام المصري البورسعيدي في الجولة الأولى والتي أقيمت على استاد برج العرب في الإسكندرية وانتهت بفوز الأهلي بأربعة أهداف دون مقابل، وأجلت له مباراة في الجولة الثانية بالدوري أمام فريق سيراميكا كليوباترا، بسبب انشغال الأهلي بمباراتي سان جورج في دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

غياب نجم الأهلي عن مباراة الإسماعيلي

وكشفت التقارير الواردة من النادي الأهلي، أن اللاعب صلاح محسن جناح الفريق، لن يلحق بمباراة الإسماعيلي يوم الأحد المقبل، حيث يحتاج الفريق لمزيد من الوقت للتأهيل والتعافي من الإصابة، مشيرة إلى أن اللاعب لن يكون جاهزا للمباراة بسبب معاناته من الإصابة في العضلة الأمانية التي تعرض لها أثناء مباراة ودية مع فريق الشباب بالنادي على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

صلاح محسن
صلاح محسن يعود للأهلي

وغاب اللاعب صلاح محسن عن الأهلي في المباريات الأخيرة، أمام سان جورج في مباراتي الذهاب والعودة من دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا، وأمام فريق إنبي في نصف نهائي كأس مصر بسبب الإصابة.

ويحتل الأهلي المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الممتاز بثلاث نقاط من مباراة واحدة، قبل انطلاق مباريات الجولة الثالثة، في حين يمتلك الإسماعيلي ثلاث نقاط من فوز أمام الاتحاد السكندري بثلاثة أهداف مقابل هدف، والخسارة أمام فريق زد في الجولة الأولي بهدف دون مقابل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *