أصبروا علينا يا جماعة.. لجنة الحكام تكشف حقيقة وقف حكم مباراة الزمالك والمقاولون
أمين عمر

كشفت مصادر داخل لجنة الحكام الرئاسية باتحاد الكرة، حقيقة ما تردد خلال الساعات الماضية بشأن صدور قرار من اللجنة بإيقاف الحكم الدولي أمين عمر الذي أدار مباراة الزمالك والمقاولون العرب مساء أمس الإثنين ضمن مباريات الجولة الثانية من الدوري الممتاز، بعدما شهد اللقاء الكثير من الحالات الجدلية التحكيمية.

وكانت مباراة الزمالك والمقاولون العرب التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، قد شهدت أكثر من حالة تحكيمية، حيث لم يحتسب الحكم أمين عمر طرد مباشر للاعب حاتم سكر نجم الزمالك بعد تدخل العنيف على لاعب المقاولون العرب في الشوط الأول ولم يستدعاه حكم تقنية الفيديو، وفي حالة ثانية أكثر سخونية وجدلا رفض الحكم احتساب ركلة جزاء للزمالك في الشوط الثاني بعد ارتطام الكرة في يد لاعب المقاولون على الرغم من عودته لتنقية الفيديو.

حقيقة إيقاف أمين عمر حكم مباراة الزمالك والمقاولون

وأكدت مصادر داخل لجنة الحكام، إلى أن اللجنة لم تتخذ أي قرار بشأن الحكم أمين عمر أو بشأن الحالات الجدلية التي شهدتها مباراة الزمالك والمقاولون العرب ولم تصدر أي قرار في هذا الشأن، مشيرة إلى أن البرتغالي بيريرا رئيس لجنة الحكام الرئيسية لم يتناقش مع مسؤولي اللجنة في حالات المباراة لتواجده في معسكر حكام التصنيف الثالث.

2023 638312703612596914 259
حقيقة وقف حكم مباراة الزمالك والمقاولون

وأشارت المصادر إلى أن لجنة الحكام ستعقد اجتماعا فنيا بعد انتهاء الجولة الثانية للدوري، لمناقشة واستعراض الحالات التحكيمية للجولة الأولى والثانية بما فيها  مباراة الزمالك والمقاولون، في وجود حكام هذه المباريات لمناقشتهم في الحالات، وعليه يتم تحديد موقف الحكام من إدارة المباريات في الجولات المقبلة.

وأوضحت المصادر، أنه في حالة التأكد من ارتكاب الحكم أخطاء مؤثرة سيتم استبعاده لجولة أو أكثر، أو الاستعانة به كحكم رابع أو حكم فيديو في مباراة أو أكثر على أن يعود بعدها كحكم ساحة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *