مواعيد وأسعار دخول معرض الزهور 2023 في دورته الـ90
أسعار دخول معرض الزهور

تم افتتاح معرض الزهور التسعين لعام 2023 من قبل وزير الزراعة واستصلاح الأراضي بمشاركة 200 عارض من منتجي الزينة والزهور والبساتين والأشجار والصبار ومستلزمات الحدائق إلى جانب المتاجر التي تبيع الطعام ومعرض خير مزارعنا لأهالينا.

مواعيد معرض الزهور 2023

وقال الدكتور علاء عزوز رئيس قطاع الإرشاد الزراعي بوزارة الزراعة، إن المعرض نُظم برعاية وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، وحضره مختلف وزراء الخارجية والعرب والمحافظين والسفراء.

وأشار إلى أن المعرض سيفتح أبوابه للجمهور يوميًا من الساعة 9 صباحًا حتى 9 مساءً في المتحف الزراعي في الدقي لمدة شهر، كجزء من مبادرة “100 مليون شجرة”، يبيع المعرض أيضًا شتلات الأخشاب وأشجار مثمرة بأسعار منخفضة.

أسعار دخول معرض الزهور 2023

وقال محمود فوزي ، رئيس الإدارة المركزية للبساتين، إن التذاكر تكلف 10 جنيه مصري.

تقدمت الدكتورة نيفين القباج وزير التضامن الاجتماعى والرائد أحمد راشد محافظ الجيزة، صباح اليوم السبت في “خير مزارعنا لأهالينا” على هامش معرض زهور الربيع شارك 50 عارضاً بهدف بيع المواد الغذائية للمواطنين بأسعار منخفضة، في إطار مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لمكافحة ارتفاع الأسعار، تنفيذ تعليمات رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي.

توفير السلع الغذائية للمواطنين

وأوضح القصير إلى أن الوزارة تعمل جاهدة لتزويد المواطنين بمواد غذائية عالية الجودة وبأسعار مناسبة، وأن وزارة الزراعة لديها 171 منفذا لبيع المواد الغذائية الثابتة و 21 منفذا لبيع المواد الغذائية المتنقلة على مستوى المحافظات بالجمهورية، يتم وضعها على المراقبة المستمرة لهذه المنافذ لضمان توافر البضائع وتنوعها.

أعربت الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، عن سعادتها للمشاركة في افتتاح معرض زهور الربيع التسعين وخير مزارعنا لاهالينا وأكدت على التعاون الجيد والبناء بين الطرفين ووزارة الزراعة ووزارة التضامن، حيث أن المستفيدين من خدمات التضامن هم بشكل رئيسي سكان الريف والمزارع المصرية، وقالت إن التعاون بين الوزارتين يشمل المشروعات الصغيرة والمتوسطة وتربية الدواجن والطيور و الماشية، وتخدم المرأة الريفية والمزارعين وتحقق هدف التمكين الاقتصادي للمرأة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *