أسعار تذاكر عمرة شهر رمضان 2023.. «تبدأ من 9500 جنيه»
أسعار تذاكر عمرة شهر رمضان 2023

تعد عمرة شهر رمضان الكريم، واحد من الأفعال المحببة لدى قطاع كبير من المسلمين في الوقت الحالي، خاصة مع اقتراب حلول الشهر المبارك، وبدأ العديد في البحث عن أسعار تذاكر شركات الطيران المختلفة فيما يتعلق بعمرة شهر رمضان 2023 هذا العام، من أجل بدء التجهيز للسفر لهذه العمر، لما في هذه الشهر من بركات وخير ومغفرة كبيرة من الله سبحانه وتعالى.

الكشف عن أسعار تذاكر عمرة رمضان 2023

وفي هذا السياق، أعلنت الشركة الوطنية مصر للطيران، عن أسعار تذاكر عمرة شهر رمضان 2023 هذا العام، والتي أعلن عن أن هذه الأسعار سيتم تطبيقها على كافة الرحلات من مطار القاهرة الدولي، ومطار برج العرب بمحافظة الإسكندرية كذلك.

وأوضحت الشركة في خطاب قد تم إرساله إلى كافة شركات السياحة، أن أسعار التذاكر الخاصة بهذه العمرة، ستبدأ من 9500 جنيه، ومن تصل إلى 15500 ألف جنيه، وذلك بحسب الاختلاف في الخطوط ومواعيد السفر والعودة الخاصة بكل رحلة من الرحلات.

أسعار تذاكر عمرة شهر رمضان قابلة للتغيير

وأشارت الشركة إلى أن تطبيق هذه الأسعار على الرحلات من وإلى المملكة العربية السعودية سيبدأ من الفترة من 16 مارس، وحتى يوم 18 من شهر أبريل المقبل، لافتة إلى أن هذه الأسعار قابلة للتغيير خلال الفترة المقبلة، وذلك وفقا لمتغيرات السوق وكذلك الأمر بالنسبة لسعر الصرف، في ظل التغيرات التي شهدها في الفترة الأخيرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *