أخطبوط الزمالك مطلوب في الدوري السعودي في الانتقالات الشتوية
الزمالك

كشفت تقارير صحفية، أن هناك اهتمام من أحد الأندية في الدوري السعودي، لضم اللاعب محمد عواد حارس نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، بدءا من فترة الانتقالات الشتوية القادمة المقرر لها الشهر المقبل، وذلك على خلفية ظهوره بمستوى مميز منذ بداية الموسم مع الفارس الأبيض في البطولات المحلية والكونفدرالية الإفريقية.

وأكدت التقارير أن “هناك أحد الأندية السعودية أبدى اهتمامه بالحصول على خدمات محمد عواد حارس مرمى الزمالك، والفترة المقبلة ستشهد مفاوضات من جانب النادي السعودي مع نادي الزمالك، للتوصل لاتفاق لضم محمد عواد”.

وأكدت التقارير أن “محمد عواد سبق وعقد جلسة مع مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، وأبدى خلال الجلسة ترحيبه بتجديد عقده مع الفريق الأبيض”.

ومن المقرر أن ينتهي عقد اللاعب محمد عواد مع نادي الزمالك في نهاية الموسم المقبل 2025، وهناك حالة من الاستقرار من قبل مجلس إدارة نادي الزمالك على استمراره في ظل المستوى المميز الذي يقدمه، فضلا عن عدم وجود بديل مميز في الفريق بعد إيقاف اللاعب محمد صبحي وعرضه للبيع في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة على خلفية تركه لمعسكر الفريق الخاص بمباراة زد في الدوري مع الثنائي أحمد فتوح ومصطفي الزناري.

وكان محمد عواد قد انضم إلى صفوف نادي الزمالك عام 2019 قادما من صفوف فريق الإسماعيلي، وخاض مع الفارس الأبيض نحو 8 خلال الموسم الجاري في جميع المسابقات، استقبل خلالها نحو 5 أهداف وحافظ على نظافة شباكه في 5 مباريات كان آخرها الفوز بهدف نظيف على فريق ساجرادا في بطولة الكونفدرالية الإفريقية أمس السبت على ملعب السلام.

على جانب آخر، يستعد الفريق الأول بنادي الزمالك، للمباراة المقبلة، يوم الخميس المقبل 14 من ديسمبر الجاري، أمام المصري البورسعيدي، في الجولة التاسعة من بطولة الدوري الممتاز على استاد برج العرب بالإسكندرية في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة.