آخر كلام.. موعد اعتماد وإعلان نتيجة الثانوية العامة 2023
القلق يسيطر على الطلاب وأولياء الأمور.. موعد اعتماد وإعلان نتيجة الثانوية العامة 2023

كشفت مصادر داخل وزارة التربية والتعليم عن موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة، حيث تسود حالة من القلق داخل البيوت المصرية في ظل اقتراب إعلان نتيجة الثانوية العامة، حيث يرغب أولياء الأمور والطلاب في معرفة النتيجة من أجل معرفة الخطوة المقبلة المتمثلة في التقدم للتنسيق.

موعد اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2023

وأوضحت المصادر موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة في ظل حالة الجدل والتخبط التي يعيشها الطلاب وأولياء حول موعد إعلان النتيجة على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أن نتيجة الثانوية العامة سوف تكون جاهزة للاعتماد من الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني مساء اليوم السبت.

القلق يسيطر على الطلاب وأولياء الأمور.. موعد اعتماد وإعلان نتيجة الثانوية العامة 2023
القلق يسيطر على الطلاب وأولياء الأمور.. موعد اعتماد وإعلان نتيجة الثانوية العامة 2023

وتنتهي مرحلة التجميع والمراجعة مساء اليوم السبت على أن تكون نتيجة الثانوية العامة موجودة على مكتب وزير التربية والتعليم الدكتور رضا حجازي في نهاية اليوم بعد انتهاء الكنترولات من التجميع النهائي لها.

موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي

وسيوقع وزير التربية والتعليم على النتيجة فور الانتهاء منها وبالتالي من المحتمل بقوة أن يتم اعتمادها مساء اليوم السبت على أن يتم عقد مؤتمر صحفي للإعلان عن الأوائل ونسب النجاح وشرائح المجاميع غدا الأحد، على أن يتم إعلان النتيجة إلكترونيا فور الانتهاء من المؤتمر الصحفي.

إعلان نتيجة الثانوية العامة

وأشارت المصادر إلى أن نتيجة الثانوية العامة سوف تكون متاحة للطلاب ابتداء من ظهر غدٍ حيث إن وزير التربية والتعليم لا يرغب في تأجيلها لأي سبب طالما أنه تم الانتهاء منها كاملة، وستكون النتيجة متاحة على موقع وزارة التربية والتعليم على أن يتم إعلانها في المدارس في اليوم التالي بمكان واضح بحسب تعليمات مديريات التربية والتعليم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *