يحتاج لعملية جراحية.. صدمة للأهلي بشأن إصابة نجم الفريق قبل مواجهة ميدياما
الأهلي

كشفت تقارير صحفية، أن الأهلي سيفقد جهود اللاعب المالي أليو ديانج نجم خط وسط الفريق الأول، أمام فريق ميدياما الغاني في المباراة المقبلة المقرر لها يوم الجمعة القادمة 23 من فبراير الجاري بسبب الإصابة التي يعاني منها اللاعب على مستوى الركبة وتتطلب إجراء عملية جراحية خلال الأيام المقبلة.

وأشارت التقارير الصحفية، أنه من المتوقع أن يخضع اللاعب أليو ديانج لعملية جراحية بسيطة الأيام المقبلة، بما يستدعي غيابه عن القلعة الحمراء لفترة تقارب من 4 أسابيع على أقل تقدير، مشيرة إلى أن اللاعب يعاني من آلام في الركبة منذ الموسم الماضي، وتم تأجيلها بسبب المباريات القوية للفريق، ولكن بعد خضوعه لفحوصات طبية الأيام الماضية تقرر خضوع اللاعب لجراحة في غضون أيام.

وكان اللاعب أليو ديانج قد غاب عن رحلة الأهلي الأخيرة في الجزائر، لخوض مباراة شباب بلوزداد الجزائري، التي أقيمت مساء الجمعة الماضية وانتهت بالتعادل السلبي، في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال إفريقيا، على استاد 5 جويليه.

وعادت بعثة النادي الأهلي، إلى القاهرة صباح أمس السبت برئاسة محمد الجارحي، قادمة من الجزائر، بعد خوض مباراة شباب بلوزداد، حيث استقرت الإدارة بالتنسيق مع المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني، على العودة إلى القاهرة بعد المباراة  بدلا من السفر مباشرة إلى غانا.

ويتصدر النادي الأهلي قبل مباراة الجمعة المقبلة، المجموعة الرابعة من مجموعات دوري أبطال إفريقيا، برصيد 6 نقاط بعد الفوز في مباراة وتعادل في 3 مباريات، وفي المركز الثاني شباب بلوزداد بـ 5 نقاط بعد فوزه في مباراة وتعادل في مباراتين وخسر مباراة، وفي المركز الثالث فريق يانج أفريكانز برصيد 5 نقاط بتعادل في مباراتين وخسر مباراة وانتصر في مباراة، والأخير جاء ميديا بـ 4 نقاط بعد الفوز في مباراة واحدة وتعادل في مباراة وخسر مباراتين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *