نجم منتخب كوت ديفوار يقترب من تشيلسي في الصيف
كوت ديفوار

كشفت تقارير صحفية برتغالية، أن  هناك اهتمام من المسؤولين في فريق تشيلسي الإنجليزي بالتعاقد مع اللاعب عثمان دياموند مدافع فريق سبورتنيج لشبونة البرتغالي ونجم منتخب كوت ديفوار، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد نهاية الموسم الجاري، من أجل تعزيز صفوف الفريق استعدادا للموسم المقبل.

وقالت صحيفة ريكورد البرتغالية، أن فريق تشيلسي الذي يقوده المدير الفني ماوريسيو بوتشيتينو، بدأت المفاوضات مع نادي سبورتينج لشبونة البرتغالي من أجل ضم المدافع الإيفواري عثمان دياموند صاحب الـ 20 عاما، من أجل ضمه لصفوف البلوز في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأشارت الصحيفة البرتغالية إلى أن فريق تشيلسي بدأ المناقشات مع ممثلي اللاعب بهدف التواصل إلى اتفاق محتمل مع اللاعب عثمان دياموند، وسيكون مستعد لدفع ما يقرب من 60 مليون يورو من أجل الحصول على خدماته، بعد ظهور بمستوي مميز للغاية في بطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة مع منتخب بلاده كوت ديفوار، وتوج بالبطولة التي أقيمت في بلاده.

وأوضحت الصحيفة، أن فريق تشيلسي سيكون في صراع لضم المدافع الإيفواري مع فريق أخرى تهتم بضم اللاعب،  من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبل مثل أندية الأرسنال الإنجليزي، ويوفنتوس الإيطالي وفريق تورينو الإيطالي.

وخلال الأشهر الماضية، استثمر المسؤولون في نادي تشيلسي الإنجليزي، بكثافة في سوق الانتقالات، وذلك في محاولة لبناء فريق قوي يكون لديه قدرة تنافسية عالية على المنافسة مع الـ 5 الكبار في الدوري الإنجليزي، حيث أنفق أكثر من 460 مليون يورو الصيف الماضي، بما في ذلك 135 مليون يورو للاعب لـ مويسيس كايسيدو نجم برايتون، وضم اللاعب روميو لافيا من ساوثهامبتون في مقابل 62 مليون يور، وضم اللاعب كريستوفر نكونكو لاعب لايبزيج مقابل 60 مليونا.

ويعاني فريق تشيلسي من تراجع النتائج خلال الموسم الحالي، يحث يتواجد في المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز وفي جعبته 36 نقطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *