مفاجأة بشأن اقتراب نجم منتخب عربي من الأهلي في الصيف
الأردن

كشف الإعلامي محمد شبانة، أن اللاعب يزن النعيمات مهاجم منتخب الأردن والذي لفت الأنظار إليه بشدة خلال منافسات بطولة كأس الأمم الآسيوية الأخيرة التي أقيمت في قطر، وتوجت بها البلد المستضيف بعد تغلبها في المباراة النهائية على الأردن بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، دخل في دائرة اهتمامات النادي الأهلي للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضاف شبانة خلال تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس على قناة اي تي سي الفضائية، أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، تلقى ملفا خاصة باللاعب يزن النعيمات من إدارة الاسكاوتنج برئاسة هاني رمزي لدرس وحسم قرار حول اللاعب الأردني خلال الفترة المقبلة.

وتابع شبانة، أن  “المدرب السويسري سيعمل على تقييم الثنائي الفلسطيني وسام أبو علي والفرنسي أنتوني موديست قبل إبداء رأيه في صفقة النعيمات”، مشيرا إلى أن اللاعب قدم مستويات مميزة وكان من أفضل لاعبي البطولة إن لم يكن أفضلها، حيث ساهم في الوصول إلى المباراة النهائية لأول مرة في تاريخ الأردن.

مدة غياب الشناوي عن الأهلي

على جانب آخر، كشف محمد شبانة، تفاصيل جديدة بشأن مدة غياب اللاعب محمد الشناوي عن صفوف الأهلي بعد إصابته مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة التي أقيمت في كوت ديفوار وتوجت بها مؤخرا بعد الفوز على فريق نيجريا في المباراة النهائية.

وقال شبانة في تصريحاته، إن ” طبيعة إصابات الخلع بالكتف وطريقة علاجها تختلف من لاعب إلى آخر وفق ما وضح الأطباء المتخصصين، موضحا أن موعد الأربعة أشهر لعودة محمد الشناوي، هو موعد مبدأي وفقا للحالة العضلية وطريقة خلع الكتف ومدى التحام العظام، وهو أمر يختلف من لاعب إلى آخر وبالتالي تتغير مدة الغياب ما بين أربعة أشهر أو أكثر”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *